رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمد عطية: التعتيم على سلبيات الجيش يضاهي نكسة 67

محمد عطية: التعتيم على سلبيات الجيش يضاهي نكسة 67

سوشيال ميديا

محمد عطية

بعد فيديو صولة الأنصار..

محمد عطية: التعتيم على سلبيات الجيش يضاهي نكسة 67

محمد رشاد المدهون 15 نوفمبر 2014 19:16

اعتبر الفنان محمد عطية أن الفيديو الذي نشرته جماعة أنصار بيت المقدس، يمثل كارثة بكل المقاييس، ويكشف التعتيم الإعلامي، على سلبيات الجيش مثلما حدث في نكسة 67.

 

وكتب عطية، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الفيديو اللى منزلاه داعش عن عملياتهم فى سينا .. شيء مخيف .. جنود بتموت مالهاش ذنب.. إهمال أمنى بشع .. تعتيم إعلامي على سلبيات الجيش كما حدث فى ٦٧ .. كارثة بكل المقاييس".

 

وأضاف عطية: "جنود بتدفع تمن أخطاء القيادات والتأييد الأعمى و انشغالهم بالبيزنس .. الكارثة بتكبر .. ده غير كم المؤيدين لداعش اللى بشوفهم على مواقع التواصل الإجتماعى و الشمتانين فى مقتل جنودنا .. ربنا يستر و يرحم كل واحد من جنودنا".

 

وبث التنظيم فيديو، مساء أمس الجمعة، تضمن أبرز عمليات التنظيم منذ ظهوره في سيناء، حيث حمل هذا الفيديو اسم "صولة الأنصار".

 

ويحتوي الفيديو على مشاهد من عمليات سابقة لجماعة "أنصار بيت المقدس" من بينها الهجوم الأخير الذي استهدف كمين كرم القواديس جنوبي الشيخ زويد، بالإضافة إلى استهداف سيارات الشرطة ومدرعات الجيش وتفجير خطوط الغاز.

 

يشار إلى أن موقع "يوتيوب" حذف الفيديو الذي نشره تنظيم " أنصار بيت المقدس" عن تبنيه تنفيذ عملية "كرم القواديس" بعد نشره بدقائق.

 

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان