رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أبو عرب لـ السلطة: الغوا اتفاقية العار وعمّروا شمال سيناء

أبو عرب لـ السلطة: الغوا اتفاقية العار وعمّروا شمال سيناء

سوشيال ميديا

تامر أبو عرب ـ الكاتب الصحفي

أبو عرب لـ السلطة: الغوا اتفاقية العار وعمّروا شمال سيناء

معاذ حجازي 15 نوفمبر 2014 13:54

طالب تامر أبو عرب، الكاتب الصحفي، السلطة المصرية بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد وتعمير شمال سيناء، منوهًا إلى أنه لو لم يحدث ذلك ستبقى السلطة في نظره شريكة للإرهاب وداعمة للقتلة. على حد وصفه.


وقال "أبو عرب" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الغوا اتفاقية العار، عمّروا شمال سيناء، حتى تفعلوا ذلك ستبقون في نظري شركاء للإرهاب وداعمين للقتلة".

 

يذكر أن تنظيم "ولاية سيناء"، تنظيم "أنصار بيت المقدس" سابقًا، نشر فيديو، مساء أمس الجمعة، تضمن أبرز عمليات التنظيم منذ ظهوره في سيناء، حيث حمل الفيديو اسم "صولة الأنصار".

ويحتوي الفيديو على مشاهد من عمليات سابقة لـ جماعة "أنصار بيت المقدس" من بينها الهجوم الأخير الذي استهدف كمين كرم القواديس جنوبي الشيخ زويد، بالإضافة إلى استهداف سيارات الشرطة ومدرعات الجيش وتفجير خطوط الغاز.

وظهر في نهاية الفيديو، قيادي من التنظيم إلى جوار أسلحة وذخائر قال إنهم استولوا عليها من الجيش، مُضيفا: "قلنا لهم إن الحرب لم تبدأ بعد، وهذا ما ترونه منا والباقي أدهى وأمر، فتحتم على أنفسكم بابًا لن يغلق، انتظروا منا ما تحذرون".

يشار إلى أن موقع "يوتيوب" حذف الفيديو الذي نشره تنظيم "أنصار بيت المقدس" عن تبنيه تنفيذ عملية "كرم القواديس"، بعد نشره بدقائق.

 


اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان