رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد منصور: تدبير قضايا للمشاركين في ثورة 25 يناير

أحمد منصور: تدبير قضايا للمشاركين في ثورة 25 يناير

سوشيال ميديا

أحمد منصور

أحمد منصور: تدبير قضايا للمشاركين في ثورة 25 يناير

معاذ حجازي 15 نوفمبر 2014 10:55

قال الإعلامي أحمد منصور: إن مصادر متطابقة من داخل السلطة أكدت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طلب من النائب العام، المستشار هشام بركات، ترتيب قضية لأكثر من مائة ناشط وشخصية مصرية عامة من المشاركين في ثورة 25 يناير 2011 وتحويلهم إلى القضاء بتهمة التمرد على الدولة وقلب نظام الحكم والخيانة العظمى. على حد قوله.


وأضاف في تدوينة على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ترقبوا القضية الكبرى لثوار يناير، مصادر متطابقة من داخل منظومة الانقلاب والنيابة العامة وأكدتها صحف خليجية مؤيدة لنظام السيسي أكدت أن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي قد طلب من نائبه العام ترتيب قضية كبرى تضم أكثر من مائة ناشط وشخصية مصرية عامة ممن شاركوا في ثورة 25 يناير وتحويلهم إلى القضاء بتهمة التمرد على الدولة وقلب نظام الحكم والخيانة العظمى وقائمة طويلة من الاتهامات المفبركة الجاهزة".

وتابع منصور: "وكل من تبقى أو من لم تجرِ محاكمته في قضايا سابقة أو منظورة من قيادات ثورة يناير سيتم ضمه لهذه القضية الكبرى التي تم تحديد الدائرة القضائية التي ستديرها والتي ستضم قضاة من أسوأ من جلس على كرسي القضاء في مصر".

واستطرد: "ما بقي هو التوقيت وترتيب الحملة الإعلامية المصاحبة ومراجعة الأسماء التي تنتمي لكافة التيارات السياسية فبعدما تم إقحام الإخوان في عشرات القضايا جاء دور البقية ولا عزاء للمغفلين". حسب وصفه.

 



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان