رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد نشر فيديو "ولاية سيناء".. شريف دياب: مننا لله

بعد نشر فيديو ولاية سيناء.. شريف دياب: مننا لله

سوشيال ميديا

شريف دياب

بعد نشر فيديو "ولاية سيناء".. شريف دياب: مننا لله

معاذ حجازي 15 نوفمبر 2014 08:31

قال الناشط السياسي شريف دياب "مؤسس حركة "امسك فلول"، إن الشباب تحولت أفكاره وهتافاته من اتحاد الجيش والشعب إلى تمنيهم دخول تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف إعلاميًا بـ "داعش" إلى مصر، مهاجمًا المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع  ورئيس المجلس العسكري الأسبق، والرئيس عبد الفتاح السيسي وجماعة الإخوان.


وكتب في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "منك لله يا طنطاوي ويا سيسي ويا إخوان ويا نخبة ويا كل من شارك في ضياع حلمنا ووصلنا للحال ده".

وتابع دياب: "الشباب بعد ما كانت بتهتف في أول الثورة الجيش والشعب ايد واحده.. دلوقتي نفسهم داعش تدخل مصر ومنكم لله أنتم كمان يلي بتفكروا بالطريقة دي.. منكم لله كلكم ومني أنا كمان لله".

 

يذكر أن تنظيم "ولاية سيناء"، تنظيم "أنصار بيت المقدس" سابقًا، نشر فيديو تضمن أبرز عمليات التنظيم منذ ظهوره في سيناء، مساء أمس الجمعة، حيث حمل هذا الفيديو اسم "صولة الأنصار".

ويحتوي الفيديو على مشاهد من عمليات سابقة لـ جماعة "أنصار بيت المقدس" من بينها الهجوم الأخير الذي استهدف كمين كرم القواديس جنوبي الشيخ زويد، بالإضافة إلى استهداف سيارات شرطة ومدرعات الجيش وتفجير خطوط الغاز.

يذكر أن موقع "يوتيوب" حذف الفيديو الذي نشره تنظيم "أنصار بيت المقدس" عن تبنيه تنفيذ عملية "كرم القواديس"، بعد نشره بدقائق.


اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان