رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نشطاء لـ عصام حجي: لا تلتفت لإعلام تافه

نشطاء لـ عصام حجي: لا تلتفت لإعلام تافه

سوشيال ميديا

عصام حجي ـ عالم الفضاء المصري

نشطاء لـ عصام حجي: لا تلتفت لإعلام تافه

معاذ حجازي 13 نوفمبر 2014 17:08

هنأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء المصري، بعد إعلانه هبوط المركبة "فيلة" بنجاح ضمن المهمة الفضائية "روزتا" لأول مرة على سطح مذنب، حيث شارك في المهمة 4 مصريين، وطالبوه بعدم الالتفات للإعلام الذي لم يتناول الحدث بالقدر الكافي، من وجهة نظرهم.


وقال "Mohamed Mubarak": "الف مبروك يا دكتور .. ربنا يباركم فيكم جميعاً".

وأضاف  "Hatem Mahmoud": "انا هتجنن من الاعلام بتاعنا بتاع مصر مجبش سيره عن الموضوع المهم التاريخي دا".

وتابع " Ahmed Hamed Ghanem": "ربنا يوفقكم يا دكتور عصام .. و العبرة مش بعدد اللي عرفوا .. انا اول ما عرفت من بعض المواقع العلمية دورت علي اسماء العلماء المصريين المشاركين في الحدث ده و فرحت جداً و أول حاجه عملتها إني قلت لأولادي علشان أشجعهم و أخليهم فخورين بيكم".

ودون "Wael Kamel": "ماشاء الله .. والف الف مبرووووووووووووووك .. بالتوفيق ومن نجاحات الى نجاحات ويارب دايما اسم مصر مرفوع عاليا بنجاحات أبنائها .. وأحييك دكتور عصام على صياغة البوست وتوضيح أسماء و عمر علمائنا المصريين المشاركين فى هذا الحدث التاريخي بأن اغلبهم من الشباب ... وأيضا إلقاء الضوء على الإعلام المصرى وإهتماماته".
 

وأردف "احمد عفيفى": "الف الف مبروك يادكتور انتم الان تعيدو امجاد اجدانا ولنا الفخر بل كل الفخر انك مصريون وان مصرنا الحبيبه انجبت مثلكم رافعين علمها مرفرفاً خفاقاً فوق سماء الدنيا داعين الله عزوجل ان يسدد خطاكم وان يجعلكم فى المقدمة دائماً".

فيما قال "Ateff Moustafa": "الف مبروك يا دكتور .. كلنا فخر بيكم ولا تلتفت لاعلام تافه فأن يفتخر بكم مصري بسيط له كرامة افضل من ان يذكرك اعلامي تافه لا كرامة له..الي الامام يا بطل وان شاء الله تشرف علي مثلها في مصر".
 

وتابع "Ahmed Ali": "اولا الف مبروك يا دكتور والى الامام دائما واسف ان الاعلام يوجه ميكروسكوبه على الفضائح ولكن هذا بعض مما نعيش فيه الان على كوكب مصر ... بالتوفيق لا تكسر فرحة اليوم".


 يذكر أن الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء المصري، قال إن المركبة "فيلة" هبطت بنجاح، لأول مرة على سطح مذنب، ضمن المهمة الفضائية "روزتا"، مشيرًا إلى أن المركبة حملت أسماء باحثين مشاركين في هذه المهمة التي تتصدر وكالات الأنباء، بينما تتصدر أخبار "العنتيل"وسائل الإعلام المصرية، على حد تعبيره.

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان