رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جمال عيد: خالد علي لا يقيم وزنًا للأغبياء ولا الفلول

جمال عيد: خالد علي لا يقيم وزنًا للأغبياء ولا الفلول

سوشيال ميديا

الناشط الحقوقي جمال عيد

جمال عيد: خالد علي لا يقيم وزنًا للأغبياء ولا الفلول

محمد السوداني 12 نوفمبر 2014 17:55

انتقد الحقوقي جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، قيام قاضي محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بإحالة خالد علي، عضو هيئة الدفاع عن المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث مجلس الوزراء" للنيابة.

 

وفي سلسلة من التغريدات على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر، قال: "مبارك وحبيب العادلي وحسن عبد الرحمن وطبعًا محاميهم يتكلموا براحتهم ومتهمين اخرين يتم التحقيق مع محامينهم، رد: طيب مقلتش حاجة ليه ع الإرهاب!".

 

وتابع عيد في تدوينة أخرى: "خالد علي لا يقيم وزنًا للأغبياء ولا الفلول، يعني حقك تقول رأيك بس بعيد عننا بيجامة كستور وكوز مخروم وعندك ميدان عبدالمنعم رياض".

جمال عيد.JPG" style="width: 500px; height: 402px;" />

 

وقد نشبت مشادة كلامية بين رئيس هيئة محكمة جنايات القاهرة، المستشار محمد ناجي شحاتة، وعضو هيئة الدفاع عن المتهمين المحامي خالد علي،  بسبب اتهام "علي" لرئيس هيئة المحكمة باتخاذ موقف ضد المتهمين قبل الحكم. وأحالت المحكمة، خالد علي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية إلى نيابة المعادي للتحقيق معه فيما أثاره بمحضر الجلسة والسلوك تجاه القاضي.

 

كما طالب المستشار محمد ناجي من سكرتير المحكمة إثبات اتهام خالد علي في محضر الجلسة قبل.

 

وقد أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، جلسة محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة و268 متهمًا في قضية أحداث مجلس الوزراء إلى جلسة 22 نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان