رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. أسوأ 6 مشاهد في تاريخ السينما

فيديو.. أسوأ 6 مشاهد في تاريخ السينما

سوشيال ميديا

صورة إحدى المشاهد السيئة التي تداولها النشطاء

فيديو.. أسوأ 6 مشاهد في تاريخ السينما

محمد السوداني 28 أكتوبر 2014 15:34

أعاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداول مقطع فيديو بعنوان "أسوأ 6 مشاهد في تاريخ السنيما"، حيث يتضمن الفيديو لقطات مجمعة من مشاهد لأفلام شهيرة تُظهر أسوأ لقطات هذه الأفلام، بحسب آرائهم.

 

وكانت اللقطة الأولى لأسوأ مشهد موت، وتم اختياره من فيلم "ENTER THE NINJA"، فقد بالغ الممثل في مشهد القتل، ما أثار استغراب ودهشة المشاهدين، فالممثل وضع يده على بطنه قبل أن يصيبه السهم، بالإضافة إلى أن السهم قد أصابه في قلبه وليس في بطنه.

 

وجاء في المرتبة الثانية مشهد بعنوان "أسوأ حيلة"، من فيلم هندي لم يتم التعرف على اسمه، فقد بالغ المؤلف في الإثارة والخيال حينما عرض مشهد قطع سيارة شاحنة للطريق الذي يمر منه البطل، فقام البطل الذي كان يمتطي جودًا بجعل الجواد ينام على جانبه الأيمن ويمر من أسفل السيارة ، وكأنه دراجة بخارية، وذلك على عكس السيارة التي كانت تطارده والتي قفزت من أعلى الشاحنة.

 

واختيرت اللقطة الثالثة لأسواء رد فعل، من الجزء الثاني من فيلم "Troll"، بعد أن أثار رد فعل بطل الفيلم بعد مشاهدته للإشباح استغراب المشاهدين، بسبب عدم تأثره من رؤيته للأشباح وجهًا لوجه وهم يأكلون شخصًا ميتًا.

 

في المركز الرابع، جاء أسوأ تصرف من فيلم "SILENT NIGHT, Desdly night2"، حيث حاول الممثل أن يحمى نفسه من الإصابة بطلق ناري بإستخدام سلة القمامة إلا أنها قد تمزقت إربًا.

 

واحتل المركز الخامس المشهد الأكثر عشوائية، من فيلم" Shark Attack3 "، فبعد دقائق من الرعب قضاها بطلا الفيلم أمام البحر، حيث تحول مشهد الرعب إلى مشهد رومانسي فجأة، على عكس طبيعة لحظة الرعب التي كان يعيشها الممثلان.

 

واحتل مشهد مجمع من فيلم "Shark Attack3 " المركز السادس، حيث استعرض الفيديو مجموعة من اللقطات الأولى لشخص حاول الففز من السفينة، إلا أن سمكة القرش كانت بانتظاره، ألتقمته قبل أن يمس الماء، وأيضًا مشهد للسمكة وهي تبتلع أكثر من 10 أشخاص في وقت واحد، ويليها مشهد أخير لشخص ركب "لانش" وظن بذلك أنه قد هرب من القرش إلا أنه فوجيء بـ "اللانش" يدخل في فم القرش وكأنه كهف.

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان