رئيس التحرير: عادل صبري 12:51 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس جهاز تنمية سيناء الأسبق: نتعرض لضرب عشوائي والتنمية غائبة

رئيس جهاز تنمية سيناء الأسبق: نتعرض لضرب عشوائي والتنمية غائبة

سوشيال ميديا

أحمد صقر

رئيس جهاز تنمية سيناء الأسبق: نتعرض لضرب عشوائي والتنمية غائبة

محمد رشاد 28 أكتوبر 2014 15:16

اعتبر، أحمد صقر، مساعد رئيس جهاز تنمية سيناء لشئون التخطيط والاستثمار سابقاً، ومستشار وزير التخطيط والتعاون الدولي سابقاً، أن ما يحدث الآن في سيناء من ضرب عشوائي يأخذ في طريقه الأخضر واليابس، هو ظلم للمرة الثانية علي التوالي بعد تركها لسنوات دون تنمية، على حد قوله.

 

وكتب صقر تدوينة مطولة، علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصف فيها سيناء وما تمتلكه من خيرات، أخذ يعددها، في كل مناطق سيناء بلا استثناء، مشيراً إلي فشل النظام في تنميتها، بل وإعاقته لعملية التنمية أينما بدأت.

 

وكشف صقر، عن أسطورة الدواعي الأمنية التي تؤرق حياة أهالي سيناء وتدفعهم إلي بدائل غاية في العصوبة رغم توافر الخيرات، بحسب رأيه.

 

واختتم، صقر تدوينته قائلاً: "لما تغولت الجماعات المتطرفة و هددتهم فلم يجدو فى ظهرهم الا العراء والتجاهل والاهمال.. فظلمو مرتين.. عندما تركوهم بلا تنمية فريسه للفقر و الجهل و التطرف.. وعندما قرروا يضربو الإرهابين فكان الضرب العشوائى من نصيبهم فى أموالهم و بيوتهم وأهلهم.. اللهم احفظ اهلى فى سيناء و احفظ دماء جنودنا و الهمنا الخلاص من منظومة الجهل و التطرف و الفشل و التكبر التى تحيط بنا و تتحكم فى أمرنا".

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان