رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

منى سيف: علاء عبدالفتاح ورث زنزانة طرة عن أبينا

منى سيف: علاء عبدالفتاح ورث زنزانة طرة عن أبينا

محمد رشاد 28 أكتوبر 2014 08:32

قالت الناشطة الحقوقية، منى سيف: إن آخر المعلومات التي وصلتها بشأن شقيقها علاء عبدالفتاح، أنه في سجن طرة، وأنه تم وضعه في زنزانة بعيدًا عن رفاقه في نفس القضية، مشيرةً إلى أنها ستحاول التأكُّد من الخبر.

وكتبت في تدوينة لها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "آخر معلومات عندنا أن علاء في سجن طرة مزرعة، بعيدًا عن باقي رفاقه اللي في نفس القضية.. هنحاول نتأكد بكرة، كمان هنحاول نطمن على سناء ونفهمها ايه اللي حاصل، ونطمنها على علاء".

وأضافت سيف: "من المصادفات القدرية، أن من أكتر الرسايل اللي الناس فاكرينها لبابا، هي رسالته لعلاء في يناير الماضي وهو في السجن.. " عذرا يا ابني وعذرا لهذا الجيل، كنا نحلم ونطمح أن نورثكم مجتمعا ديمقراطيا يحافظ على كرامة الإنسان، للأسف ورثتك الزنازين اللي دخلتها"، بابا قضى الجزء الأكبر من سنوات حبسه في سجن طرة المزرعة".

وتابعت: "ودلوقتي علاء هناك .. يمكن ورث زنزانة بابا.. رغم كل الوجع، أتمنى ربنا يقدرنا نورث عن أبويا و أمي قوتهم، وتمسكهم بالحق في أحلك الأوقات، واتكالهم في كل لحظة على الحب اللي مجمعهم".

 

 

ونشرت سيف، مقطع فيديو لرسالة والدها الراحل، أحمد سيف الإسلام، إلي علاء في محبسه.

لمشاهدة الفيديو..

وكانت محكمة الجنايات، قد أمرت أمس، بإعادة حبس الناشط علاء عبدالفتاح، على ذمة قضية يواجه فيها اتهامات بالاعتداء على شرطي وسرقة جهاز لاسلكي، خلال تظاهرة في 2013.

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان