رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

#الجيش_المصري_رجال.. هاشتاج يشعل تويتر

#الجيش_المصري_رجال.. هاشتاج يشعل تويتر

سوشيال ميديا

الجيش المصرى

#الجيش_المصري_رجال.. هاشتاج يشعل تويتر

معاذ حجازى 27 أكتوبر 2014 19:18

دشن نشطاء على موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج جديدًا بعنوان "#الجيش_المصري_رجال"، وذلك بعد استشهاد 3 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين، إثر تفجير استهدف نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء.

 وقال "مصر حبيبتي عادت": "#الجيش_المصري_رجال وطن لا نحمية لا نستحق العيش فيه و #مصر شعبها كله جيش والكل يتمني يضع امام اسمه المقاتل والشهيد".

وتابعت "EyaDoViC": "#الجيش_المصري_رجال #كلنا_الجيش_المصري #الشرطة_المصرية_رجال #تحيا_مصر".

كما أضاف "عبد الرحمن الأبنودى": "#الجيش_المصري_رجال جيش مصر فى العالي.. قَنَايَه بِتْناطح النّهر وِدِى كانت إيه بدونُه..؟؟؟ الجدْى لو يِنطَح الصّخر ما حيخسر الاّ قُرونه".

وغردت "نشوى Elbahrawy": "#الجيش_المصري_رجال. انت فاكر ان لعنة الدم هتسيب الخونة اسال جثمان الشهيد الي لقوه في حفر القناه اسال شواهد قبور المسك والعنبر جيشنا رجاله".

فيما قال "خير اجناد الارض": "#الجيش_المصري_رجال الملفت للنظر 1- تريند في اقل من ساعتين 2- ان الاخوة العرب مشاركين للمصرين بقوة وبحب #لمحه_امل وسط الاحزان ربنا كريم".

وأردفت "AMINA": "إسألوا الدم اللي روى تراب مصر على طول الزمان تعرفوا إن #الجيش_المصري_رجال".

وقالت "سحر الجعارة": "#تحيا_مصر مصر بعروبتها وحضارتها والتفاف الشعب العربى حول جيشها، هم يدركون أن #الجيش_المصري_رجال قالوا للأخوة العرب أحنا جاهزين مسافة السكة".
هاشتاج جيش 1.jpg" style="width: 586px; height: 627px;" />
هاشتاج 2.jpg" style="width: 587px; height: 136px;" />
هاشتاج 3.jpg" style="width: 590px; height: 154px;" />
هاشتاج 4.jpg" style="width: 589px; height: 254px;" />
هاشتاج 5.jpg" style="width: 584px; height: 74px;" />
يذكر أن تفجيرًا استهدف، الجمعة الماضي، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن مقتل  30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين، ما أدى إلى إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة الطوارئ في المحافظة لمدة ثلاثة أشهر وفرض حظر تجوال ليلى خلال سريان حالة الطوارئ.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان