رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتفقدان مصابي العريش

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتفقدان مصابي العريش

سوشيال ميديا

شسيخ الأزهر في زيارة لمصابي العريش

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف يتفقدان مصابي العريش

محمد درويش 27 أكتوبر 2014 11:41

أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العقيد محمد سمير، عن زيارة شيخ الأزهر ووزير الأوقاف لمصابي حادث العريش الإرهابي بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

 

وفي تدوينه له عبر موقع التوصل الإجتماعي "فيس بوك"، قال: "قام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بزيارة عدد من الضباط والجنود مصابى الحادث الإرهابى الذى إستهدف إحدى النقاط الأمنية التابعة للقوات المسلحة بشمال سيناء والذين يخضعون لتلقى العلاج والرعاية الطبية بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى ، حيث أعربوا لهم عن تمنياتهم بالشفاء العاجل".

 

وتابع قائلاً: "وأكد فضيلة الإمام الأكبر على أن الإسلام برئ من هذه الممارسات والأعمال الإرهابية التى تستبيح الدماء والأرواح وتتنافى مع كافة القيم الدينية والمعايير الإنسانية وتهدد الأمن والإستقرار داخل المجتمع"، مضيفًا: "وأكد على الدور الهام الذى يقوم به الجيش المصرى خلال هذه المرحلة وصمود رجاله فى مواجهة الفتن والتحديات".

 

وأردف: "ونقل الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف تحية الشعب المصرى وإعتزاز المصريين جميعاً بجهود أبنائهم من رجال القوات المسلحة الذين يقدمون أسمى معانى العطاء والتضحية بالنفس من أجل مصر وتحملهم المسئولية التاريخية والوطنية فى الحفاظ على تماسك أركان الدولة وحماية أبنائها ، مؤكداً على أن القوات المسلحة والشرطة يثبتون كل يوم أنهم العين الساهرة على حماية تراب مصر ومقدرات شعبها العظيم".

المتحدث العسكري.png" style="width: 500px; height: 439px;" />

يذكر أن تفجيرًا استهدف، الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان