رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وايت نايتس: تعذيبنا لن يرد هيبة مرتضى منصور

وايت نايتس: تعذيبنا لن يرد هيبة مرتضى منصور

سوشيال ميديا

وايت نايتس - أرشيفية

وايت نايتس: تعذيبنا لن يرد هيبة مرتضى منصور

معاذ حجازى 26 أكتوبر 2014 20:06

هاجمت رابطة وايت نايتس، المنتمية لنادى الزمالك، المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، مشيرة إلى أن الرابطة انتصرت فى ظل التعتيم والتشويه الإعلامى ودعم نفوذ "منصور" فى الدولة، موضحة أنهم سيظلوا مدافعين عن حقهم فى الغناء والتشجيع والحرية، على حد قولهم.

 

وقالت الرابطة فى تدوينة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "منذ أسبوع، #قسم_العجوزة يعتقل أعضاء المجموعة إعتقالات عشوائية من الشوارع فضلاً عن إعتقال بعض الأفراد الذين لا ينتمون للمجموعة لمجرد إرتداءهم التيشيرت الأبيض، فمجرد إرتدائك تيشيرت الزمالك في محيط قسم العجوزة كفيل بالقبض عليك وتعذيبك".

 

وتابعت: "منذ خمسة أيام.. نقل معتقلين المجموعة لزنزانة إنفرادية وتم تعذيبهم بالكهرباء، ثم نقلهم لزنزانة بها حوالي ١٠٠ فرد من الجنائيين، معدومة التهوية #قسم_العجوزة، أمس الأول .. اصابة أحد معتقلين المجموعة_ ببلع اللسان_ جراء الاعتداء من أحد الأوغاد عليه، ورفض إنقاذه وتقديم الإسعافات الأولية له، ولولا العناية الألهية و وجود إخوته معه لكنا الأن نخبركم بوفاته! #قسم_العجوزة".

 

وأضافت: "#قسم_العجوزة سلخانة الداخلية الجديدة المخولة بإعتقال وخطف قسري لكل من يعكر صفو مصالحهم، وتعذيب وتكدير ومنع وصول الطعام والدواء للمعتقلين .. دولة القانون الذي يدعون تطبيقه ممثلة في قسم العجوزة مازالت تحمي وتدعم رجل الدولة الذي فقد عقله وكرامته وتنتهك أبسط الحقوق الإنسانية، بل أن كل الإتفاقيات الدولية المزعومة التي وقعت عليها الأنظمة في بلادنا .. والتي تنظم معاملة الدول لأسرى الدول الأخرى، تحذر من إستخدام أى أسلوب تم إستخدامه ضد معتقلين المجموعة !! فما بالك بمواطنين وشباب البلد أنفسهم"؟
 

وأكملت: "ونحن كمجموعة اولتراس وايت نايتس لا ندري ما الذي جن جنونهم بكل هذه الطريقة !! فأي دولة هذه التي تتحرك وتسخر كل ما عندها من رجال ونفوذ وسلاح وأبواق إعلامية من أجل رجل ضٌرب على قفاه وأخذ كيس من البول في وجهه جزاء لسفالته وحماقته والتي يشهد بها الجميع حتى اقرب المقربون منه !! حتى أنتم أنفسكم تعلمون مدى إنحطاطه وسفالته !! والشعب المصري كله يعلم انه هو من أبتدأ بمعادتنا وحربنا، ولكم ان تخبرونا امام الجميع .. أين قتلة عمرو حسين ؟! لماذا لم يتم القبض عليهم إلى الان او حتى إستدعائهم للتحقيق ؟! للأسف لا جواب ولن يكون .. لأنه التواطء والعجز .. أسد علي وفي الحروب نعاج".
 

وأردفت: "مازال الطرطور يستغل نفوذه محاولا حفظ بول وجهه، وعلى ذكر البول، بالأمس خرج الطرطور للشاشات، ليصرح بأن الكيس الذي تم قذفه عليه يحتوى على "مية نار".. لتخرج نتائج المعمل الجنائي تؤكد انه ماء بول ، فهذا كلامهم ! ونحن لم نكن ننتظر تقارير من أحد فكل شئ قد تم تصويره وشاهده المصريين بالصوت والصورة في الفيديو الشهير "القفا المبلول"، وأخيرا .. إن من يعتقد بأنه بتعذيبنا أو بقتلنا سوف يساهم في رد هيبة الطرطور فهو واهم !! فهيبة الطرطور كلب النظام قد سقطت غير مأسوفة عليها بلا عودة، ونحن لا ناقة لنا فيه".
 

واستطردت: "فحسن ختام الطرطور وضعه بجانب الحائط، فنحن واجهنا وإنتصرنا في ظل كل هذا التعتيم والتشويه الإعلامي، ودعمه بكل نفوذه في الدولة، وسنظل ندافع عن حقوقنا في التشجيع والغناء والحرية لكل ابنائنا والعودة لمدرجاتنا لأننا دفعنا ثمن حريتها من أبداننا وأيامنا، فنحن من أبناء هذا الجيل الذي لا يكل ولا يمل في ممارسة الحرية والحرب على حقوقه".
 

واختتمت تدوينتها قائلة: "وأعتبروا يا أولي الألباب #الحرية_للجمهور".
وايت نايتس 1.jpg" style="width: 509px; height: 682px;" />
وايت نايتس 2.jpg" style="width: 511px; height: 726px;" />

يذكر أن المتسشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعرض للإعتداء من فردين من رابطة وايت نايتس أثناء توجهه للنادى، ونشرت الرابطة فيديو الإعتداء عبر صفحتها على موقع "فيس بوك".

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان