رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حاتم عزام: علاء عرفة استنساخ اسوأ لحسين سالم

حاتم عزام: علاء عرفة استنساخ اسوأ لحسين سالم

سوشيال ميديا

المهندس حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط

حاتم عزام: علاء عرفة استنساخ اسوأ لحسين سالم

طه العيسوي 26 أكتوبر 2014 01:03

توعد المهندس حاتم عزام، نائب رئيس حزب الوسط، بكشف تاريخ علاء عرفة، رئيس شركة دولفينكس المصرية، التي تريد استيراد الغاز من إسرائيل.

 

وقال، في تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هذا الشخص من أكبر المطبعين مع الكيان الصهيوني وسأكشف تاريخه تفصيلاً هو ومن يقف وراؤه، فهو استنساخ اسوأ لحسين سالم، كما أن السيسي استنساخ أسوأ لمبارك".

 

وأضاف: "لن يقبل الشعب أن تنهب ثرواته ومقدراته لصالح شرذمة فاسدة تتقوت على دماء البسطاء من المصريين في الوقت الذي يتآمرون فيه لإضعاف مكانة الدولة المصرية ويلقون بها في غياهب التبعية والاعتمادية الإقتصادية المباشرة التي علي الكيان الصهيوني".

 

وأشار نائب رئيس حزب الوسط إلى أن أحد أهداف ثورة 25 يناير الأساسية هو إنهاء الفساد الملازم للاستبداد، وتحقيق الكرامة للمواطنين، باستقلال قرارهم الوطني، متابعًا: "سيكمل هذا الشعب الحر هذه المسيرة لاتمام ثورته وسيطوي صفحة هذا النظام المجرم الآثم".

 

وكان السفير إبراهيم يسري، مساعد وزير الخارجية الأسبق، ورئيس جبهة الضمير الوطني، قد قال، في حوار لـ "مصر العربية"، إن علاء عرفة يقيم في سويسرا ولديه بعض الشركات، وكان له دور في صفقة تصدير البترول، ويقوم بأنشطة غريبة متعاوناً مع الإسرائيليين، وهو شخص غير جدير بالثقة على الإطلاق".

 

واستطرد :" وهو رجل له سوابق في فساد البترول، وقد أتى لمصر بعرض من إسرائيل مستترًا وراء شركات خاصة، بما يعني أن شركة إسرائيلية خاصة تقوم ببيع الغاز (من لبنان) لشركة مصرية خاصة، بالسعر العالمي".

 

 اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان