رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبو عرب : يطالب بإنشاء صندوق تبرعات لصالح أسر شهداء القواديس

أبو عرب : يطالب بإنشاء صندوق تبرعات لصالح أسر شهداء  القواديس

سوشيال ميديا

تامر أبو عرب

أبو عرب : يطالب بإنشاء صندوق تبرعات لصالح أسر شهداء القواديس

محمد السوداني 25 أكتوبر 2014 21:50

هاجم الكاتب الصحفي، "تامر أبو عرب"، الفصائل السياسية المتناحرة واتهمهم بالمتاجرة بدماء شهداء حادث القواديس الإرهابي، حيث رأى أن الأخوان سيستغلون  ذلك الحادث لتدليلل على فشل الإنقلاب، فيما سيتغل النظام ذلك الحادث لزيادة إجراءاته القمعية.

ثم تمر الأيام وتخفت تلك الأصوات لتنشغل بأحداث أخرى وستبقي  تلك الأحداث المؤلمة في ذاكرة العائلة  التي فقدت أبنها .

وطالب أبو عرب بضرورة إنشاء مشروعات لأهالى هؤلاء الشهداء، تكون مصدر رزق لأبنائهم وأزواجهم، ورأى ان هذه الفكرة هي أختبار حقيقي لإنسانية كل شخص .

فقال "أبوعرب" في تدوينة له على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " سيتاجر الإخوان بحادث سيناء ليدللوا علي فشل الانقلاب.. سيتاجر النظام به لزيادة إجراءاته القمعية.. سيتاجر المؤيدون به للمطالبة بإجراءات أكثر قمعية وسحق كل المخالفين.. سيتاجر الإعلام به لزيادة الشحن على الإخوان والمعارضين.. سيحضر المحافظون ومديرو الأمن الجنازات ثم ينصرفون سريعا إلى أعمالهم.".

وأضاف: " ستخفت الأصوات بعد أكثر من أسبوع لتنشغل بأحداث أخرى وستبقي في المنوفية والغربية والدقهلية أسر لن تعرف طعم الفرحة بعد الآن لفقدانها الابن والأب والأخ والعائل، ستعلق صورته على جدران المنزل، ستحتفظ الأم والزوجة بملابسه، سيحكي الجميع لأبنائه كيف راح والدهم ضحية لصراع هو ليس طرفا فيه، ستصرف الدولة له معاشا شهريا لا يكفي لشراء وجبة فطور يومية.
هؤلاء هم أحق بالدعم، وهؤلاء الأجدر برد الجميل أسرهم
ابحثوا عن صيغة ما لمساندتهم لا تكون وليدة انفعال لحظي ينتهي مع أول مباراة كرة قدم.".

وناشد المصريين بضرورة إنشاءصندق لأسر الشهداء، فقال: " انشأوا صندوقا يتبرع فيه المصريون لعمل مشاريع صغيرة أو صرف معاشات شهرية لأسر مجندي الجيش والشرطة الشهداء، ولنختبر عمليا من وطنيتنا عندما لا يتعلق الأمر بفائدة 12%، ولنختبر إنسانيتنا عندما لا تكون انفعالاتنا مزايدة في الفراغ
ارقدوا في سلام أيها النبلاء وليقدرنا الله على الثأر لدمائكم ورد جميلكم".

يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر حتى الآن عن مقتل  30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان