رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

غادة نجيب ساخرة: وإيه يعنى يتم تهجير أهل سينا

غادة نجيب ساخرة: وإيه يعنى يتم تهجير أهل سينا

سوشيال ميديا

الناشطة السياسية غادة نجيب

غادة نجيب ساخرة: وإيه يعنى يتم تهجير أهل سينا

محمد السوداني 25 أكتوبر 2014 18:33

استنكرت الناشطة السياسية غادة نجيب الدعوات التي أثيرت مؤخراً، وتطالب بتهجير أهالي سيناء لحين القضاء على الإرهاب، ساخرة من تلك الدعوات وطالبت بتهجر الطلبة من الجامعات، والعمال من المصانع، وذلك لحين إيجاد حلول للأزمات التي تواجه الدولة.

 

وقالت نجيب في تدوينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "وايه يعنى يتم تهجير اهل سينا ... وبالمره هجروا الطلبه من الجامعات ... والعمال من المصانع طالما معندكوش حلول للازمات".

 

كما هاجمت الناشطة السياسية المؤيدين لتلك الفكرة، فقالت  " والاساتذه اللى بيأيدوا التهجير ده .. عايزه بس اسئلهم هتهجروهم لفين ولامتى ؟؟ عارفين الحروب اللى من النوع ده بتستمر اد ايه ... ".

 

وتابعت: "عارفين ان فى عز الحرب مع الصهااينه لم يتم تهجير اهل سينا وهم لم يتركوها .... بقى كنا بنقول تعمير سينا هو أأمن حاجه لغلق الباب على الصهاينه وللاحفاظ على أمن سينا وده محصلش كمان عااايزين تخلوها من خط دفاعها الاول عايزين تهجروا اهلها منها".

وأثيرت تلك الدعوات عقب الحادث الذي استهدف نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان