رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نشطاء يدشنون هاشتاج إخلاء سيناء من السكان مطلب صهيونى

نشطاء يدشنون هاشتاج إخلاء سيناء من السكان مطلب صهيونى

سوشيال ميديا

أرشيفية

نشطاء يدشنون هاشتاج إخلاء سيناء من السكان مطلب صهيونى

معاذ حجازى 25 أكتوبر 2014 16:56

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هاشتاج بعنوان" ‫"#‏إخلاء_سيناء_من_السكان_مطلب_صهيوني‬"، معارضين فيه ِفكرة إخلاء سيناء من سكانها بعد حادث العريش.

 

وقال محمد سيف الدولة: "خطير : بعد ان جردتها اسرائيل من السلاح، اعلام النظام يطالب الان باخلاء سيناء من السكان. هذا مطلب صهيونى".

وقالت "افنان الشريف": "بكل تاكيد المواطن السيناوي لا يترك ارضه يموت فيها ولا يتركها للصهاينة".

وأضافت "Sheikh Disha": "طب ما يعملوا فيها يوتوبيا زي بتاعت عمنا أحمد خالد توفيق،ويقعدوا فيها الناس اصحاب الدم الملكي اللي قرفانين يعيشوا في وسط النا ولاد الايه الشعب دول".

كما تابع "اسعد اللاوندى": "دا بدل مايطلبوا بإقاله وزير الدفاع الفاشل ورئيس الاركان ومدير المخابرات الحربيه ومدير المخابرات العامه وحميع المقصرين فى حمايه الجنود".

وقال "Khaled Abdulkarim": "معلش أصل مرسي كان عايز يبيعها لحماس".

وأردف "Galal Rezk": "وبكره يغلكو الجامعات # خربتها**".

ودون "Mostafa Osman": "#اخلاء_سيناء_من_السكان_مطلب_صهيوني".

 

ودعت أحزاب "مصر الحديثة"، و"إحنا الشعب"، و"السادات الديمقراطي"، و"الثورة المصرية"، في بيان مشترك، الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى إعلان شمال سيناء منطقة حرب، مطالبة بتهجير أبناء المدن والقرى القريبة من غزة، إلى مناطق أخرى، بهدف تطهير سيناء من الإرهاب.

 

يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان