رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المتحدث العسكري: السيسى يتقدم جنازة شهداء كرم القراديس

المتحدث العسكري: السيسى يتقدم جنازة شهداء كرم القراديس

سوشيال ميديا

الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء حضور الجنازة العسكرية

المتحدث العسكري: السيسى يتقدم جنازة شهداء كرم القراديس

محمد السوداني 25 أكتوبر 2014 14:03

نشر المتحدث العسكري، العميد "محمد سمير"، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يتقدم الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، أمس الجمعة، خلال الهجوم الإرهابي على نقطة ارتكاز أمنية تابعة للقوات المسلحة في منطقة الشيخ زويد.

وقال "سمير" في بيان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الرئيس السيسى يتقدم جنازة شهداء الحادث الإرهابي بسيناء".

وتابع" سمير": "تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنازة العسكرية التي أقيمت لشهداء القوات المسلحة الذين لبوا نداء الواجب واستشهدوا خلال الهجوم الإرهابي الغادر على نقطة ارتكاز أمنية تابعة للقوات المسلحة بالشيخ زويد بشمال سيناء".

وأضاف "وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسى صلاة الجنازة وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مصر، وقام بتقديم العزاء لأسر الشهداء الذين لبوا نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية في إنكار فريد للذات وإيمان لم يتزعزع بقدسية المهام المكلفين بها للدفاع عن تراب مصر، مؤكداً أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار الشعب المصري وقواته المسلحة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب".

وأردف: "حضر مراسم الجنازة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والفريق أول صدقى صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة المدنية وأسر الشهداء".


 


 

يذكر أن تفجيرًا قداستهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

وأصدرت أوامر بإغلاق مداخل ومخارج سيناء لسرعة القبض على الجناة وتمشيط كافة المناطق بالطائرات الأباتشى، بالإضافة إلى رفع حالة الطؤارى، كما صدق القائد العام على نقل المصابين إلى المستشفيات العسكرية في القاهرة لتلقي الرعاية والعلاج.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان