رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

أحمد منصور: كلمة السيسي جاءت للتغطية على فشله

أحمد منصور: كلمة السيسي جاءت للتغطية على فشله

سوشيال ميديا

الإعلامي أحمد منصور

أحمد منصور: كلمة السيسي جاءت للتغطية على فشله

محمد درويش 25 أكتوبر 2014 13:34

رأى الإعلامي أحمد منصور أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، جاءت للتغطية على فشله الذريع فى حماية ضباط وجنود الجيش المصري. على حد قوله.

وقال في تدوينه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كلمة عبدالفتاح السيسى للتغطية على فشله الذريع في حماية ضباط وجنود الجيش المصري أكدت على دوره المباشر في المؤامرة على الجيش وتفكيكه وتدميره حتى لا يبقى أي كيان عسكري محيط بإسرائيل يمكن أن يهددها".

وتابع: "كما كشفت أيضًا عن نواياه الخبيثة تجاه قطاع غزة الشوكة الوحيدة في خاصرة العدو الصهيوني فهو لم يكتف بتدمير الجيش وإدخاله في معركة ثأرية تاريخية مع الشعب المصري ولم يكتف بتدمير المساجد فى سيناء وتدمير بيوت أهلها على رؤوس النساء والأطفال بدعوى محاربة الإرهاب رغم أنه كبير الإرهابيين وزعيمهم ولكنه يلقى بمسؤولية فشله وتآمره على أهل غزة الذين رفعوا رأس الأمة عاليا بصمودهم وهزيمتهم لإسرائيل".

وأضاف: "أما شراكته الأساسية مع إسرائيل الآن كما أكد ناطق عسكري إسرائيلي لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية يوم الأربعاء الماضي هو الاتفاق بين السيسي وإسرائيل على تدمير حركة حماس في غزة وتشديد قبضة الحصار عليها".

واختتم تدوينته قائلاً "إن عبد الفتاح السيسي يؤكد كل يوم بالقول والفعل والتلميح والتصريح أن هدفه الأساسي من وراء انقلابه على ثورة 25 يناير وإنجازاتها وجرائمه البشعة والمتواصلة ضد الشعب المصري والمحاصرين في غزة هو إسرائيل... ثم إسرائيل.... ثم إسرائيل ...وهذا سر الدعم الغربي الصهيوني المطلق له ".


 

يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان