رئيس التحرير: عادل صبري 02:42 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عز الدين دويدار لـ مهاجميه: احترموا الدم وطالبوا معانا بالقصاص

عز الدين دويدار لـ مهاجميه: احترموا الدم وطالبوا معانا بالقصاص

سوشيال ميديا

المخرج السينيمائى عز الدين دويدار

عز الدين دويدار لـ مهاجميه: احترموا الدم وطالبوا معانا بالقصاص

معاذ حجازى 25 أكتوبر 2014 13:27

نعى المخرج السينييمائي، عز الدين دويدار، ضحايا حادث العريش، مشيرًا إلى أنه يتألم لسفك دمهم بدون رصاصة على العدو، مهاجمًا من وصفهم بمحتكري الحديث باسم الوطنية والدم، قائلاً: "احترم أنت الدم وبطل استغلاله سياسيًا، وطالب معنا بالقصاص وإن كان من أبيك".

وقال "دويدار" فى تدوينة على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ترحم على دم أولادنا المجندين في سيناء،بنتألم لدمهم اللي بيسفك هدر وبدون رصاصة على العدو،لكن كل ما نسأل على اللي قتلهم أو نناقش حادثة قتلهم أو طلاسمها الغريبة".

وأضاف: "ييجي حد من عبيد البياده يقول ك . يا أخي احترموا الدم بقه ده وقته، ويتهمونا بإنكار الحادث وبيحتكروا الحديث باسم الوطنية و الدم".

وأكمل: "ولهؤلاء:احترام الدم بإيقافه والبحث عن الفاعل .. مش في لعق بيادة السفاح اللي استفاد بكل نقطة دم نزلت في رحلته للكرسي والسيطرة والملك وتعبيد الجميع،احترام الدم بأيقاف نزفه أيا كان صاحبه .. مش تبقى مع دم ودم لأ، احترام الدم بأن نترحم عليهم ونقتص ممن قتلهم،مش نلزقها فأول واحد معدي في الشارع لأننا بختلف معاه أو بنكرهه".

واختتم المخرج السينيمائي تدوينته قائلًا: "احترم أنت الدم وبطل استغلاله سياسيًا، وطالب معنا بالقصاص وإن كان من أبيك".


يذكر أنَّ تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان