رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

100 كوميك ساخر يتنبأ بمصير موقعة الكلاسيكو

100 كوميك ساخر يتنبأ بمصير موقعة الكلاسيكو

سوشيال ميديا

كومكس ساخرة

100 كوميك ساخر يتنبأ بمصير موقعة الكلاسيكو

محمد السوداني 25 أكتوبر 2014 09:36

قبل ساعات قليلة من مواجهة الكلاسيكو الاسباني المرتقب بين عملاق أوربا، ريال مدريدوغريمة التقليدي برشلونة، وتداول عشاق الساحرة المستديرة العديد من الكومكس الساخرة.

واشتعلت حرب كومكس بين مشجعي الفريقين، حيث قام عشاق الملكي بالسخرية من برشلونة، مما دفع عشاق البرسا للرد بكوميكس ساخرة من الملكي، وتنوعت الكومكس بين السخرية من معلق اللقاء الذي أختارته قناة "بي إن سبورت" للتعليق على المباراة، وتحايل بعض الطلاب للهروب من المدارس والدراسة لمشاهدة المباراة، بالإضافة إلى سخرية كبيرة من اللاعب "ساوريس" والذي من المقرر أن يشترك في مباراة الكلاسيكو اليوم كا أول مشاركة له مع برشلونة، بعد العقوبة التي حصل عليها بعد عضة كليني في كأس العالم، والعديد من الكومكس الساخرة من غياب "بيل" عن اللقاء.

واستعان رواد الـ "فيس بوك"، بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية، في صناعة الكوميك، مثل الفنان محمد هنيدي، وأحمد حلمي، عبدالله مشرف، حجاج عبد العظيم والفنان عادل أمام، وحسن حسني، والفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان أحمد ميكي، وغيرهم.

وكان من أبرز الصفحات التي نشرت تلك الكومكس التي تداولها النشطاء، صفحة "‏‎Asa7be Sarcasm Society"، وصفحة " كـورة سبورت | kora sport"، وصفحة " Uefa Sarcasm Society"، والعديد من الصفحات الأخر.



 

وإليكم أبرز 100 كومك تداولها النشطاء:

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان