رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

براء أشرف عن تهجير سكان سيناء: هنصحى في يوم نلاقي حدودنا 6 أكتوبر

براء أشرف عن تهجير سكان سيناء: هنصحى في يوم نلاقي حدودنا 6 أكتوبر

سوشيال ميديا

الكاتب الصحفى براء أشرف

براء أشرف عن تهجير سكان سيناء: هنصحى في يوم نلاقي حدودنا 6 أكتوبر

معاذ حجازى 25 أكتوبر 2014 07:57

انتقد الكاتب الصحفي براء أشرف، ما يقوم به النظام من تهجير لسكان المناطق التي يوجد بها مشاكل غير راضٍ عنها النظام، حيث قال ساخرا: "هنصحى في يوم نلاقي مصر بقت دولة يحدها من الشمال ستة أكتوبر من عند مول العرب كدة، وجنوباً التجمع الخامس من عند كايرو فيستفيال".

وقال "أشرف" في تدوينة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حلوة فكرة إن كل ما منطقة في مصر تحصل فيها مشاكل ومتعجبش النظام نهجر ونرحل ونتخلص من سكانها.. لحد ما هنصحى في يوم نلاقي مصر بقت دولة يحدها من الشمال ستة أكتوبر من عند مول العرب كدة، وجنوباً التجمع الخامس من عند كايرو فيستفيال، وحوالينا مناطق كتير مهجورة من السكان".

وتابع: "وأهو ممكن مستقبلاً نستخدمها كاستديوهات تصوير لأفلام الخيال العلمي الأجنبية.. أو ساحة معارك وحروب لأي دولتين زعلانين من بعض وعايزين يتخانقوا بس مش لاقيين مكان".


 


يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

وأعلنت السلطات مساء أمس الجمعة، فرض حالة الطوارئ وحظر التجوال في عدة مناطق بمحافظة شمال سيناء لمدة 3 أشهر اعتبارا من الساعة الخامسة صباح اليوم السبت.
اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان