رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. جولة في حساب شهيد العريش حفيد "أبو غزالة" على فيس بوك

بالصور.. جولة في حساب شهيد العريش حفيد أبو غزالة على فيس بوك

سوشيال ميديا

تدوينة من حساب حفيد أبو غزالة على فيس بوك

بالصور.. جولة في حساب شهيد العريش حفيد "أبو غزالة" على فيس بوك

أحمد تايلور 25 أكتوبر 2014 05:06

"أتدرون ما هو أفضل حضن فى الوجود؟ حضن الأرض عند السجود لله الغفور الودود"، بهذه الكلمات بدأ الملازم أول محمد أبو غزالة، مشاركاته على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" في 18 يونيو 2011.

لم تختلف التدوينة الأخيرة لحفيد "أبو غزالة"،أحد شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بكرم القواديس جنوب غرب مدينة الشيخ زويد، بشمال سيناء، في مضمونها عن التدوينة الأولى، التي حملت طابعًا دينيًا أيضًا، وهي التي تداولها نشطاء على حساباتهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب الشهيد آخر تدوينة له قائلاً: "عام مضى لا نعلم هل كنا من الفائزين ام غير ذلك نسأل الله مغفرة لما مضى وهداية لما هو آت".

 

وتابع: "كل عام وانتم الى الله اقرب كل عام وانتم على الدين احرص وكل عام وقلوبكم انقى واطهر كل عام وانتم ف سعة رزق وبركة".

حفيد أبو غزالة.jpg" style="width: 513px; height: 142px;" />

بين التدوينة الأولى والتدوينة الأخيرة، ثلاث سنوات من مشاركات الشهيد على "فيس بوك"، بين ذكريات جده المشير محمد عبد الحليم أبو غزالة، وزير الدفاع الأسبق، وحياته مع أصدقائه، وغيرها من المناسبات الخاصة والإجتماعية، نستعرضها معكم من خلال الصور الآتية:

 

يذكر أن الإعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج "مانشيت" المذاع على فضائية أون تي في، أكد أن حفيد المشير أبو غزالة، الملازم أول محمد أبو غزالة، ضمن شهداء حادث العريش الإرهابي.

 

وفي تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال: "احد شهداء اليوم حفيد المشير ابو غزالة".

يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان