رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

6 إبريل: انشغال الجيش بالسياسة أثر سلبًا على حمايته للبلاد

6 إبريل: انشغال الجيش بالسياسة أثر سلبًا على حمايته للبلاد

سوشيال ميديا

حركة شباب 6 إبريل

6 إبريل: انشغال الجيش بالسياسة أثر سلبًا على حمايته للبلاد

محمد السوداني 25 أكتوبر 2014 02:19

نعت حركة شباب 6 إبريل شهداء الوطن، الذين استشهدوا في تفجيرات استهدفت نقاطًا أمنية وعسكرية بكرم القواديس، جنوب غرب مدينة الشيخ زويد، بشمال سيناء، معتبرة أن الوضع ينحدر في سيناء من سيء لأسوأ.

 

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعى شباب ‫#‏6ابريل شهداء الواجب والإهمال بكرم القواديس بسيناء الذين راحوا ضحية هجوم إرهابي متكرر في نفس المنطقة ".

 

وأضاف "عمرو علي"، المنسق العام للحركة: "الوضع في سيناء ينحدر من سيء لأسوأ مذكرا بالحوادث التي تحدث بشكل يومي في سيناء ولم يتم القبض على مرتكبي تلك الحوادث".

 

وتابع "علي": "أن العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة في سيناء لا تنتهى على الرغم من ذلك لا نجد نهاية لهذا النفق المظلم. وأن سببها الأساسي يعود الى انشغال القوات المسلحة بالأمور السياسية والمدنية مما يؤثر سلبا على أدائها في حماية حدود البلاد".

 

وأكد المنسق العام أنه يجب محاسبة كل المتسببين في تلك الحوادث منذ بدايتها واقالة المسئولين عن تأمين تلك المنطقة، وطالب عمرو على الحكومة بالبدء فورًا في خطة تنمية واعمار سيناء بما يشعر أهالي سيناء بالكرامة والعزة والقضاء على الإرهاب .

 

وقال في ختام تصريحاته أنه يدعو جميع المصريين بالدعاء الخالص للشهداء ولأهلهم بالصبر والسلوان وأن يوقف نزيف الدم المصري المسال في كل بقعه من أرض مصر.

 

 

يذكر أن تفجيرًا استهدف، أمس الجمعة، نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر حتى الآن عن استشهاد أكثر من 30 جنديًا وإصابة أكثر من 30 آخرين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان