رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بكري يطالب الرئيس بإعلان حالة الطوارئ

بكري يطالب الرئيس بإعلان حالة الطوارئ

سوشيال ميديا

مصطفى بكري

بكري يطالب الرئيس بإعلان حالة الطوارئ

محمد السوداني 24 أكتوبر 2014 18:42

طالب مصطفى بكري، عضو مجلس الشعب السابق، الرئيس عبدالفتاح السيسي بضروروة إصدار قانون لمحاربة الإرهاب، وإحالة كل قضايا الاعتداء على المنشآت العسكرية إلى المحاكم العسكرية، وإعلان حالة الطوارئ، واتخاذ قرارات حاسمة ضد "عصابات الإخوان"، مهددا إذا لم يتم اتخاذ إجراءات حاسمة فإن "الشعب سيتدخل ويأخذ حقه بإيديه".

 

وقال بكري في سلسلة تغريدات على صفحته الشخصية على موقع التدوين المصغر "تويتر": "بعد حادث سيناء الإرهابي أطالب الرئيس السيسي بإصدار قانون الإرهاب فورا وإحالة كافة القضايا التي تضمنت اعتداءات على منشآت عسكرية وعسكريين إلى المحاكم العسكرية فورا".

 

كما طالب مجلس الأمن الوطني بإعلان حالة الطوارئ قائلا: "أطالب بإعلان حالة الطوارئ فورا، وإلا لا تسألونا عن الأمن والاستقرار - مجلس الدفاع الوطني إذا لم يتخذ قرارات حاسمة وسريعة وقوية ستتحول مصر إلى فوصى عارمة وساعتها لن ينفع الندم - خذوا العبرة من السعودية - دماء الإرهابيين ليست أغلى من دماء المصريين". 

 

وأضاف: "أبنائها الشرفاء لا تجعلوا الناس تصل إلى مرحلة اليأس فتضطر أن تأخذ حقها بيدها من الإخوان الخونة الذين يقفون معهم ويروجون لهم".


 

يأتي ذلك في أعقاب الحادث الذي استهدف نقطة تفتيش بجنوب غرب مدينة الشيخ زويد، شمال سيناء، وراح ضحيته أكثر 27 شهيدا و30 مصابًا، من أبناء القوات المسلحة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان