رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اكتشاف عيب جديد بـ آيفون 6

اكتشاف عيب جديد بـ آيفون 6

سوشيال ميديا

عيوب آيفون 6

اكتشاف عيب جديد بـ آيفون 6

محمد السوداني 24 أكتوبر 2014 13:10

منذ أن أطلقت شركة "آبل " الأمريكية، هاتفها الجديد "أيفون6" و"آيفون6 بلس"، وعدد كبير من التقنيين يحاولون اكتشاف عيوب الهاتف وإبرازها لوسائل الإعلام.

وكان أول تلك الحوادث هو انثناء الهاتف أثناء وضع أحد الأشخاص في  جيبه، مروراً بمشكلة احتراق هاتف أحد الأشخاص نتيجة اصطدامه صدمة خفيفة، وأخيراً وليس آخراً مشكلة تغير الإطار البلاستيكي للهاتف.

فطبقاً لتقرير أجراه موقع "BGR"، رصد العديد من الشكاوى التي قدمها مقتني هاتف "آيفون6" الجديد من تغير لون الشريط الموجود حول الهاتف إلى اللون الأزرق، وذلك بسبب وضعه في جيب البنطلون الجينز لفترات طويلة، ما جعل الهاتف يبدو وأنه قديم، وبعد محاولات عدة لا تقوم المنظفات بإزالة ذلك اللون الأزرق النتاج عن صبغة البنطلون.

وأكد العديد من المتضررين الذين واجهوا تلك المشكلة، أنهم قد تحدثوا إلى خدمة الدعم الفني الخاصة بـ"آبل"، لإعطائهم نصائح لحل تلك المشكلة، وقد أوصاهم الدعم الفني باستخدام بعض المنظفات الخاصة بشركة "آبل" لحل تلك المشكلة، إلا أن تلك الحلول يبدو أنها قد بأت جميعاً بالفشل.

وعلى الرغم من أن الموقع لم يقدم حصرًا كاملاً لأعداد المتضررين من تلك المشكلة، إلا أن تغير لون الجهاز بعد شهور قلائل من طرحه في الأسواق يؤثر على نسبة بميعته في الأسواق، وقد نصح بعض الخبراء مقتني جهاز "آيفون6" بشراء غطاء خارجي لحماية الجهاز من تلك المشكلات التي تم اكتشافها.

ولا يزال العديد من التقنيين أو منافسي الشركة يحاولون جاهدين، إيجاد عيوب وثغرات جديدة في "آيفون6" الجديد الذي طرحته شركة "آبل".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان