رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد سبها الشعب الجزائري.. فيس بوك لـ أروى: اليمن خسارة فيكي

بعد سبها الشعب الجزائري.. فيس بوك لـ أروى: اليمن خسارة فيكي

سوشيال ميديا

الفنانة اليمنية أروى

بعد سبها الشعب الجزائري.. فيس بوك لـ أروى: اليمن خسارة فيكي

محمد رشاد 22 أكتوبر 2014 18:26

أثارت تغريدات الفنانة اليمنية أروى، التي هاجمت الجزائريين بعد انتقادها لأداء المشترك الجزائري ببرنامج Arab Idol أجراد، ردود أفعال غاضبة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد أن غنى "مجنون" للفنان رامي عياش، معتبرة أن هذا الصوت ما هو إلا نباح، ثم عادت لمهاجمة الجزائريات ووصفتهم بالعاهرات.

 

وقال "Baraa Al Uri": "الجزائر أطهر شعب وأطهر بلد يا ريت كل الناس متل الجزائريين"

وتابع "هيثم احمد اليافعي": "من حق أي واحد الدفاع عن نفسه مثل الفنانه أروى هوجمت من ناس ................... وهي ردت عليهم لأنهم سبووووها.

وأضاف "Shahinaz Omran": "خساره إنك تكوني من اليمن الله يفك كربهم".

واستطرد "Samar Abu Shaqra": "أنا فلسطينية وأحترم الجزائر ولما زرت الجزائر وجدت كرم واحترام وأخلاق".

وعلق "Amine Dhifi": "الجزائر فوق الجميع يلي يحكي على الجزائر يحكي على تونس يكفي أنها بلد المليون ونصف شهيد... تبا للفن وين وصل من أشكالك".

وكتب "بعدك عني انتحار": "أنا شخصياً بحب الجزائر وأهلها وبتمني يوم أزورها.. غزاوية".

وقال "Sarahe Smile": "الشعب الجزائري أسمى وأرقى من ذلك ولن يشتم الشعب اليمني.. الجزائر بلد الشهداء والأبطال وممثل العرب الوحيد في المحافل الدولية".

يذكر أن، الفنانة اليمنية أروى، كتبت رأيها عن الجزائري أجراد في تغريدة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، واعتبرت أن اللجنة تساهلت معه جداً، ما عدا أحلام طبعاً، وكتبت: "مفروض أجراد يقدم اعتذاراً عن أداء أغنية مجنون لرامي عياش، وأحلام برافو كانت الوحيدة الصريحة في اللجنة".

 

وفي أعقاب التغريدة، تعرضت لهجوم شديد من جانب الجزائريين معجبي أجراد، فانطلقت تغريدات أروى التي تسب الجزائريات وتصفهم بالعاهرات، وحولت القضية ضد الدولة وشعبها.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان