رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طلاب ضد الانقلاب: افرجوا عن علياء وإلا لن يمنعكم منا أحد

طلاب ضد الانقلاب: افرجوا عن علياء وإلا لن يمنعكم منا أحد

سوشيال ميديا

طالبات من جامعة الأزهر - أرشيفية

طلاب ضد الانقلاب: افرجوا عن علياء وإلا لن يمنعكم منا أحد

محمد درويش 22 أكتوبر 2014 17:19

أعلنت الصفحة الرسمية لطلاب ضد الانقلاب "جامعة الأزهر"، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن اختطاف 3 فتيات أمام جامعة الأزهر، بحسب بيان الحركة.

 

وحملت الحركة قوات الشرطة مسؤلية اختفاء الفتيات، قائلة: "ها هي ميليشيات الانقلاب تمعن فى تجبرها وتضاعف طغيانها وتشعل فى نفوس الأحرار نار الغضب والحمية لأعراضهم، فقد قامت قوات الأمن باختطاف 3  طالبات من أمام صرح تدريسهن حرم الأزهر الشريف، إحداهن لم يكشف عن مكانها، ويعد مصيرها لا زال مجهولا وهى الطالبة / علياء ..".

 

وأضافت: "هذا الفعل الهمجى الجنونى يستفز كل حر ينبض فى عروقه الدم بل كل إنسان له قلب أو نفس بقى عندها شئ من ضمير إنكم تشعلون بفعلتكم تلك فى نفوس الطلاب نار الغضب التى لن تخمد ابدا حتى تحرق الظالمين المعتدين المنتهكين لحرمات بناتنا وكرامتهن".

 

واستطردت: "وقد كان أول الشرر تظاهر الطلاب تحت بيت النائب العام ليلة أمس فى رسالة أولية مفادها أنه ليس مسئول بعيد عن يد الطلاب ومتناولها ولإرسال رسالة واضحة مفادها : "افصحوا عن مكان علياء وأفرجوا عنها وإلا فإن نار غضبة الطلاب لن تبقى ولن تذر ولن تنطفئ جذوته حتى تظهر ابنة الأزهر الشريف حرة سليمة معافاة ".

 

وأردفت: "حذرنا مرار وأرسلنا الرسائل واضحة - إلا لمن عمى - أفرجوا عن الطالبة علياء وإلا فإن العواقب لن تحمد عقباها تتحملون أنتم مسئوليتها وهى حصاد ما جنته أياديكم، لتذهب إدارة الجامعة التى تطلق عصابات الأمن على فتياتها وتتركهن لهم كلئا مباحا إلى الجحيم .. لن يمنعكم منا أحد .. لا أحد بمنأى عن الحساب وهو قادم لا محالة أنتم من يعجل وقته ..، وقد أعذر من أنذر !".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان