رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الداخلية: ضبط أدمن صفحة "التحالف الثوري" على فيس بوك

الداخلية: ضبط أدمن صفحة التحالف الثوري على فيس بوك

سوشيال ميديا

أدمن صفحة "التحالف الثوري" بعد القبض عليها

تحرض على العنف ضد الجيش والشرطة

الداخلية: ضبط أدمن صفحة "التحالف الثوري" على فيس بوك

محمد السوداني 22 أكتوبر 2014 13:48

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تمكن أجهزتها الأمنية من ضبط إحدي العناصر الإخوانية القائمة علي الصفحات الإلكترونية التى تحرض ضد رجال الشرطه والقوات المسلحة، بحسب منشور الصفحة.

وجاء البيان التالي: "(الأجهزة الأمنية تنجح فى ضبط إحدى العناصر الإخوانية من ضمن القائمين على الصفحات الإلكترونية التى تقوم بالتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة وأجهزة ومؤسسات الدولة)".

 

وتابع البيان: "فى إطار مواصلة الأجهزة الأمنية جهودها بالإستعانة بالتقنيات الحديثة من فحص فنى وتتبع البصمة الإلكترونية لضبط العناصر المتورطة فى إنشاء صفحات على مواقع التواصل الإجتماعى (الفيس بوك ) للتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة... فقد تم ضبط "بسنت حلمى سيد البوهى , مواليد 1979 , حاصلة على بكالوريوس تجارة , ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمحافظة القاهرة".

 

وأضاف: "والقائمة على صفحة (التحالف الثورى ) والتى تقوم من خلالها بالتحريض على مهاجمة مؤسسات الدولة والبنوك وشركات المحمول وسيارات الشرطة ومحطات الوقود ، وكذا التحريض على تخريب وإتلاف ماكينات الصرف الآلى ، والدعوة لتكدير الأمن العام وتبنى بعض الأعمال التخريبية ... وتم ضبط أجهزة الحاسب الآلى واللاب توب والموبايل المستخدم بحوزة المتهمة وبفحصها تبين وجود دلائل وصور الصفحة المشار إليها".

 

واستطرد: "وبمواجهتها إعترفت بأنها من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ومشاركتها فى إتلاف الممتلكات العامة وماكينات صرف النقود الخاصة بالبنوك وإنها قامت خلال الشهر الماضى بإتلاف عدد من ماكينات الصرف الآلى الخاصة بالبنوك عن طريق القيام بوضع مادة لاصقة على الأزرار والفتحات الخاصة بالماكينة ، وأرشدت عن ثلاثة ماكينات صرف بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر .. كما إعترفت بتواصلها مع أحد القيادات الإخوانية الهاربة بدولة تركيا الذى يقوم بتكليفها وآخرين بالقيام بتلك الأعمال التخريبية بهدف الإضرار بالأمن القومى وتكدير الأمن العام وإتلاف الممتلكات العامة .. وتبين وجود آثار ودلائل على الأجهزة المضبوطة تشير إلى تواصل المتهمة مع القيادى الإخوانى المذكور".

 

وأردف: "تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة وعرضها على النيابة المختصة .#وزارة_الداخلية_مصر".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان