رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هاشتاج #ولادة_على_الرصيف يهاجم المستشفيات الحكومية

هاشتاج #ولادة_على_الرصيف يهاجم المستشفيات الحكومية

سوشيال ميديا

سيدة تضع مولدها أمام مستشفي كفر الدوار

هاشتاج #ولادة_على_الرصيف يهاجم المستشفيات الحكومية

محمد درويش 22 أكتوبر 2014 12:37

بعد وضع سيدة مولدها أمام مستشفي كفر الدوار بسبب طرد إدارة المستشفى لها، دشن نشطاء على موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "#ولادة_على_الرصيف".

 

وطالب المغردون بمحاسبة مدير المستشفى والعاملين بها، وقد لاقى الهاشتاج تفاعلًا كبيرًا وحصل على مركز متقدم في هاشتاجات تويتر.

 

وقال "عاطف عوض": "قبل ان تطالبوا بكوته للمرآة في البرلمان إبحثوا لها عن سرير بمستشفى كفر الدوار".

وتابع "موختار": "تقريبا فـ الدول التانية لو كلبة عاوزة تولد بيولدوها فـ مستشفي !! بإختصار إحنا فـ #بلد_العك ... #ولادة_على_الرصيف".

 

وتفاعل"ممدوح ابو زيد": "اما تبقي ف بلد فيها انقلاب كل حاجه فيها مش في مكانها الطلبه في السجون و الحرامية في القصور فعادي تبقي #ولادة_على_الرصيف".

 

وأضاف"Egypt bulletin": "ست راحت تولد في المستشفى العام اللي هي اسوأ مستشفيات في مصر لأن حالتها على قدها المستشفى رفضت تستقبلها فولدت على الباب #ولادة_على_الرصيف".

 

فيما قال"mohamedgamal": "هكذا اصبحت قيمة الانسان ..تخيل ده حصل فى عهد مرسى اعلام الفلول كان هينتاوله ازاى!!! #ولادة_على_الرصيف".

 

بينما علق"خالد أحمد ‏": "#ولادة_على_الرصيف .. ميلاد الإنسان في #مصر يبدأ بمساحة ١*٢ متر في الشارع .. وحياتة تنتهي بحفرة أيضاً ١*٢ متر .. في نفس الشارع".

 

وذكر "مشروع شهيد": "على فكرة : ولادة الست في الشارع متفرقش كتير عن ولادتها جوة مستشفى حكومي انتم مش عارفين المستشفيات الحكومي ولا إيه !! #ولادة_على_الرصيف".

 

وأردف "جمهوريه مفيش": "وماله لما تولد علي تراب بلدها الطاهر ؟؟؟ مش أحسن ما تولد في سوريا ولا العراق ؟؟؟ #ولادة_على_الرصيف".

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لسيدة تلد في الطريق أمام مستشفى كفر الدوار بالبحيرة.

 

ويظهر في الفيديو الذي بثه النشطاء استغاثة أقارب تلك السيدة واتهامهم إدارة المستشفى بالإهمال الشديد لمنعها من الولادة داخلها، على حد قولهم.

 

ومن جانبه فقد نفى الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، منع أطباء مستشفى كفر الدوار تلك السيدة من الولادة داخلها لأى سبب، مؤكدًا إحالة الموضوع برمته للنيابة الإدارية لكشف ملابسات الواقعة ومدى صحتها.

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان