رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نشطاء ينتقدون عدم تعمير سيناء: عملنا سينا كولا

نشطاء ينتقدون عدم تعمير سيناء: عملنا سينا كولا

سوشيال ميديا

كوميك ساخر

في الذكرى الـ 41 لحرب أكتوبر

نشطاء ينتقدون عدم تعمير سيناء: عملنا سينا كولا

معاذ حجازى 07 أكتوبر 2014 12:49

فى الذكرى الـ "41" لنصر أكتوبر، سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من عدم استصلاح سيناء بعد استرداها قائلين: " عملنا سينا كولا".



 

وقالت "Mona Youssef": "عملنا سينا كولا".

وأضاف "Aymane Ed-dhaichi" ساخرا: "المهم هو الانتصار".

وتابع "Ali Ahmad Saad": "هههههههههههههههههههههههههههههه أنتصار ايه، يمنع منعاً باتاً تفتيش السفن الإسرائيلة أو اخذ رسوم منها عند عبورها من قناة السويس، يمنع تحليق الطائرات المصرية في سيناء إلا بأذن من إسرائيل
يمنع أدخال قوات مصرية أو معدات حربية لسيناء ألا بأذن من إسرائيل، للمواطن الإسرائيلي الحق في دخول سيناء متى شاء وقت ما شاء ويمنع اعتراضه في سيناء او تفتيشه أو اخذ رسوم جمركية منه أو ضريبية بل وتتحمل مصر مسئولية حمايته
قتلى الجيش الإسرائيلي لا يتعدى 5000 إلى 10000، وقتلى الجيش المصري أكثر من 100000قتيل، الخسارات المادية لمصر حدث ولا حرج مقارنة بإسرائيل، قال انتصار قال سلمو لي على انتصار هههه".

وسخر "Êŝŝâm ÊĹ Ďin" قائلاً: "ليه يا عم ما عملنا اغنية اسمها سينا".

وتابع "Ahmed Diab": "ارض سينا عاملة بالظبط زي الكوبيات اللي في النيش ، دفعنا دم قلبنا علشان نجيبها و للاسف ماستخدمنهاش".

كما دونت "Jasmine Hassan": "حاجة تحزن سيناء ﻻ فيها تنمية وﻻ اى شئ اﻻرض المنسية ﻻرضاء الصهاينة واهلها حاسين انهم مش من مصر حسبى الله ونعم الوكيل، محدش يقول ارهارب وﻻ اخوان، سيناء منسية من زمان بطلوا تضحكوا على نفسكم وفوقوا".


 






واحتفل المصريون، أمس الإثنين، بالذكرى الـ 41 بنصر 6 أكتوبر، وألقت طائرات هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة كوبونات هدايا تذكارية على المواطنين، في ميادين التحرير وباب اللوق ومنطقة قصر النيل؛ وذلك احتفالاً بالذكرى الحادية والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان