رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عبدربه يهاجم مجدي الجلاد بسبب الكردوسي

عبدربه يهاجم مجدي الجلاد بسبب الكردوسي

سوشيال ميديا

مجدي الجلاد

عبدربه يهاجم مجدي الجلاد بسبب الكردوسي

07 أكتوبر 2014 12:25

هاجم أحمد عبدربه، أستاذ النظم السياسية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، الكاتب الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير "الوطن"، بعد نشر الجريدة لمقال الكاتب محمود الكردوسي بعنوان "حتى إذا قال السيسى إنها ثورة: برضه 25 يناير مؤامرة".

وفي تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال: "هو الأخ مجدي الجلاد مش مسئول برضه عن القذارة والانحطاط ده؟ ولا هو ينادي بميثاق الشرف وجريدته أول من يخرقه؟".

 


 

وكان الكاتب محمود الكردوسي قد نشر مقالاً في الزميلة "الوطن"، أمس الإثنين، هاجم فيه ثورة يناير مشيرًا إلى أنها كانت "مؤامرة"، قائلاً: "بالنسبة لى.. لن تغير تصريحات السيسى -رغم فاشيتى فى محبته- من قناعتى، بل يقينى، بأن ما جرى فى هذا اليوم الأسود كان «مؤامرة» بكل ما سبقه من مقدمات ولحقه من نتائج.. «واللى ما يشوفش من الغربال يبقى أعمى»، وإذا كان يظن أنه ليس أعمى فإننى على استعداد أن «أقرطس» له عشرات الوثائق التى تدينه، وأفقأ بها عينيه".

 

كما هاجم الكردوسي في مقاله شخصيات بعينها، قائلاً: "مرة أخرى وليست أخيرة، أقول إن هؤلاء المرتزقة من أمثال حمزاوى والأسوانى وهويدى والعليمى والغزالى والـ«إسراء» والـ«أسماء» و«قنديل نجلاء» و«بلال توكل» و«مصطفى باب النجار» وغيرهم من بلطجية الشوارع من أمثال طفل الموساد المدلل أحمد ماهر، وبطل فضيحة حرق المجمع العلمى أحمد دومة، وهذا الشىء الكريه المحاط بالوبر علاء عبدالفتاح، فضلاً عن فئران المراحيض الذين يسمون أنفسهم مرة «اشتراكيين ثوريين»، ومرة «تيار ثالث».. أقول إن هؤلاء كانوا منذ اندلاع ثورة 30 يونيو قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى «البكابورت» الذى أتوا منه، وما إن أعلن السيسى أنها كانت «ثورة» حتى ظن أغلبهم أنه تحرر أخيراً من عقدة الولاء المزدوج: قلوبهم مع «25 يناير» لأنها مصدر رزقهم، وعقولهم مع «30 يونيو» لأنها أمر واقع فرضته إرادة الملايين".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان