رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أحمد ماهر: مقالة النيويورك تايمز دليل على فشل زيارة السيسى لأمريكا

أحمد ماهر: مقالة النيويورك تايمز دليل على فشل زيارة السيسى لأمريكا

سوشيال ميديا

أحمد ماهر

أحمد ماهر: مقالة النيويورك تايمز دليل على فشل زيارة السيسى لأمريكا

معاذ حجازى 07 أكتوبر 2014 12:13

أوضح الناشط السياسى أحمد ماهر، عضو الهيئة العليا بحزب الوسط، أن التقرير الذي نشرته جريدة النيويورك تايمز الأمريكية، حول الانتخابات الرئاسية المصرية ووصفها بالمزورة، دليل على فشل زيارة الرئيس السيسى لأمريكا. على حد تعبيره.

 

وقال "ماهر" فى تدوينة له على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "حكام لا يتعلمون.. وجيل مناضل سينتصر، مقالة النيويورك تايمز والتى لم يكتبها صحفى او محرر بل إدارة تحرير واحدة من أكبر النوافذ الإعلامية تأثيرا فى الولايات المتحدة الأمريكية، دليل على فشل كبير لزياره السيسى لأمريكا، ودليل أنه وإداراته ومن يخطط له، فشلوا فشلا ذريعا فى رسم ما يريدون عن مصر خلاف ما هو حقيقى على الواقع".

وأضاف: "الواقع المؤلم الذي ينطق كل يوما بمأساة لم يشهدها اى عصر قبل ذلك، انتصر جيل الشباب فى عالمهم الموازي فى إيصال جزء من الحقيقية للغرب، ولن تفلح أدوات دولة ناصر المستهلكة في خداع عالم جديد ومصارعة أجيال جديدة، للأسف هكذا الحكام الغير شرعيين والقادميين للسلطة بعين مكسورة وبتزوير وبقمع ودماء، لا يريدون إلا سماع ما يريدون سماعه، ولا يلتفتون إلا من يزمر لهم من عبدة الكراسى".

واختتم عضو الهيئة العليا بحزب الوسط تدوينته قائلاً: "لكن المهم اننا علينا ان نستمر فى فضح هذا النظام وتعريته وعدم الاعتراف بشرعيته الزائفة حتى إقامة الدولة التى نريد، دولة الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية".


 

وكانت جريدة النيويورك تايمز الأمريكية قد نشرت تقريرًا حول ما حدث فى مصر فى الفترة الماضية، واصفة يوم 3 يوليو 2013 بالانقلاب العسكرى، موضحة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، جاء عبر انتخابات مزورة، ومشيرة إلى أن مصر تعيش فترة أسوأ من تلك التى عاشتها فى عهد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك. على حد زعمها.

 

اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان