رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

45 كوميكس تسخر من هزيمة بلباو

45 كوميكس تسخر من هزيمة بلباو

سوشيال ميديا

كوميك ساخر

بعد خماسية ريال مدريد في شباكه..

45 كوميكس تسخر من هزيمة بلباو

محمد درويش 06 أكتوبر 2014 16:35

أثارت الهزيمة التى تلقاها فريق أتلتيك بلباو على يد عملاق أوروبا ريال مدريد، سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشغوفين بكرة القدم، وذلك بعد الخماسية المدريدية في شباك بلباو، ضمن منافسات الليجا الأسباني.

وتداولوا صور كوميك متنوعة بين الاحتفاء بهاترك رونالدو الثالث خلال 4 مباريات، وبين السخرية من عودة بنزيما للتهديف، والتهكم من الهزيمة الساحقة لبلباو.

إليكم الكوميكس:

شاهد أهداف المباراة:

قاد البرتغالى رونالدو الملوك بتسجيله هاتريك في هذه المباراة في الدقائق 3 ،55 ، 89، بينما سجل الفرنسي كريم بنزيما هدفين في الدقائق 42 و 69، رفعت  تلك النتيجة رصيد الريال للنقطة 15 في المركز الرابع، بينما توقف بلباو عند النقطة 4 في المركز الثامن عشر. 

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد في مرمى أثلتيك بلباو "الهاتريك" رقم 22 له في الليجا، ليعادل الرقم المسجل باسم اثنين من أساطير الكرة الإسبانية، ألفريدو دي ستيفانو، الرئيس الفخري الراحل للنادي الملكي، وتيلمو زارا.

فقد سجل "هاتريك" في مرمى أتلتيك بلباو مساء الأحد، في اللقاء الذي انتهى لصالح "الميرينجي" بخماسية نظيفة، وآخر في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، و"سوبر هاتريك" في ملعب مرمى التشي.

وبلغ المعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو 2.1 هدف في المباراة الواحدة، وبأهدافه الـ13 في سبع جولات حقق أفضل سجل للاعب في تاريخ النادي الملكي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان