رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ضاحي خلفان: فارس لن تهيمن على العرب

ضاحي خلفان: فارس لن تهيمن على العرب

سوشيال ميديا

ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبى

ضاحي خلفان: فارس لن تهيمن على العرب

أحمد تايلور 06 أكتوبر 2014 16:00

أكد ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبى، أن إيران رمز لفارس، واليمن رمز للعرب، مشيرًا إلى أن باستطاعة العرب السيطرة على فارس، على حد قوله.

 

وفي تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قال: "إيران رمز لفارس واليمن رمز للعرب، يمكن للعرب أن يهيمنوا على فارس ولكن لا يمكن لفارس أن تهيمن على العرب".

 

وحذرت صحيفة (عكاظ) السعودية، اليوم، من تداعيات الوضع فى اليمن، وقالت إن "الكل يثق في أن الشعب اليمني يملك قلبًا صبورًا، لكنه سرعان ما يتحول إلى بركان يتفجر في وجه كل من يحاول أن ينال منه ومن شرفه ومكانته وتاريخه وحضارته التي تمثل شريانًا يستقي منه كل يمني مصدر عزته وكرامته".

 

وأضافت أن "هذا الشعب الذي عرف بإيمانه ومعرفته القوية بحقوقه وواجباته، إلا أن الصدمة التي تعرض لها جراء مداهمة الحوثيين لعاصمتهم التاريخية والسياسية صنعاء، جعلهم يعيشون حالة من البحث عن طريقة للعودة مجددا".

 

وأشارت إلى أن الدعوات التي يطلقها الشباب عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك، تكاد تكون وسيلة الإنعاش التي قد توقد البركان الثائر ضد الجماعات التي وصفتها بأنها "تتحرك عبر الريموت كنترول"، من أجل تدمير هذا البلد الشقيق إرضاء لأطراف دولية أو أجندة خارجية.

 

ونوهت عن أن النظرات الشبابية التي تملك عقولاً نيرة نابعة من الحكمة والإيمان مستعدة إلى أن تعيد لصنعاء مكانتها، مؤكدين أن اليمن هو يمن السلام وليس يمن السلاح والميليشيات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان