رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ضاحي خلفان لليمن: متى انحنى العربي فيك للمجوس؟

ضاحي خلفان لليمن: متى انحنى العربي فيك للمجوس؟

سوشيال ميديا

ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبى

ضاحي خلفان لليمن: متى انحنى العربي فيك للمجوس؟

أحمد تايلور 02 أكتوبر 2014 16:18

تساءل ضاحي خلفان النائب السابق لشرطة دبى، في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، اليوم الخميس: "متى كنت يا يمن العروبة فارسية"؟

وتابع: "متى انحنى العربي فيك للمجوس"؟

 

واستطرد: "ومتى كان عروبتك.. يشتريها الفارسي بالفلوس"؟

وحذر وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، من أن دول المجلس لن تقف مكتوفة الأيدي أمام التدخلات الخارجية الفئوية في اليمن، حيث إن أمن اليمن وأمن دول المجلس يعتبر كلاً لا يتجزأ.

 

وأبدى الوزراء أملهم بأن تتجاوز الجمهورية اليمنية هذه المرحلة بما يحفظ أمنها واستقرارها ويصون سيادتها واستقلالها ووحدتها، مؤكدين أن ما يهدد أمن اليمن وسلامة شعبه يهدد أمن المنطقة واستقرارها ومصالح شعوبها.

 

جاء ذلك بالاجتماع الطارئ الذي عقده وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي في جدة، للنظر في الأحداث المؤسفة التي تشهدها الجمهورية اليمنية.

 

وشارك في الاجتماع الذي رأسه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، كل من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، والفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمملكة البحرين، ومعالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان، والشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثان رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة قطر، ومعالي الشيخ محمد الخالد الصباح نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت.

 

كما شارك في الاجتماع الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، إضافة إلى الأمين العام المساعد لمجلس التعاون لدول الخليج العربية للشؤون الأمنية.

 

وتدارس الوزراء تطورات الأوضاع الأمنية في اليمن في ضوء الأحداث المؤسفة التي جرت في محيط العاصمة صنعاء وغيرها من المناطق وما تعرضت له المؤسسات الأمنية والمدنية في اليمن من اعتداءات تمس سيادة الدولة وتعرض أمن الشعب اليمني الشقيق للخطر، وأعربوا عن قلقهم البالغ من التهديدات التي وجهت للحكومة اليمنية وأجهزتها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان