رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رامي جان: سحب جنسية باسم يوسف كلام جرايد

رامي جان: سحب جنسية باسم يوسف كلام جرايد

سوشيال ميديا

رامى جان

رامي جان: سحب جنسية باسم يوسف كلام جرايد

معاذ حجازى 30 سبتمبر 2014 17:37

علق الناشط السياسي رامي جان مؤسس حركة "مسيحيون ضد الانقلاب"، على الدعوى المرفوعة لسحب الجنسة المصرية من الإعلامي الساخر باسم يوسف، قائلاً: "مفيش حاجة اسمها سحب الجنسية ده كلام جرايد لا تصدقوه".

وقال "جان" فى تدوينة له على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "موضوع باسم يوسف وسحب الجنسية مفيش حاجة اسمها سحب الجنسية ده كلام جرايد لا تصدقوه، والمحامي اللي رافع القضية دي رافع على طوب الأرض قضايا بسحب الجنسية، وأنا ضمن ذلك الطوب".

وتابع: "هو يفعل ذلك ليكتب اسمه على الصحف فقط لا غير فلا تنجرفوا في ذلك العالم، فلم يتم سحب الجنسية من الجواسيس أوقات الحروب، هيتم سحب الجنسيه عن باسم لإنه قال نكتة ولا قال كلمتين"!

واختتم تدوينته: "لا تنجرفوا في ذلك فهم يريدون ذلك".

وأمر النائب العام المصري المستشار هشام بركات، بفتح تحقيق في البلاغ المقدم من المحامي سمير صبري، ضد الإعلامي الساخر باسم يوسف، والذي طالب فيه بمنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء من التحقيق معه؛ لتطاوله على الدولة المصرية، رئيساً وشعباً وإعلاميين، خلال سفره لأمريكا مؤخراً، حيث كلف المحامي العام الأول لنيابة وسط القاهرة بالتحقيق في البلاغ.

 

وقال صبري، في بلاغه، إن "باسم يوسف اصطنع معركة حامية بينه وبين المذيع خالد أبوبكر، في وجود رئيس تحرير "الشروق" عماد الدين حسين، وشخص يُدعى ياسر عبد المقصود، حيث بدأت من نيويورك انتهاء بمطار القاهرة، وأهان فيها عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان