رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أحمد المغير: انتظروا أحفاد البنا الحقيقيين

أحمد المغير: انتظروا أحفاد البنا الحقيقيين

سوشيال ميديا

أحمد المغير

أحمد المغير: انتظروا أحفاد البنا الحقيقيين

معاذ حجازي 30 سبتمبر 2014 12:32

أوضح الناشط السياسى أحمد المغير أن أحفاد "حسن البنا"، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، لم يستطع أحد محوهم، على حد تعبيره.


وقال "المغير" فى تدوينة على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فلا والله ما محيتم أحفاد البنا ولن تفعلوا أبدا بإذن الله، فأحفاد البنا الآن في جبال خراسان يذيقون الصليب وأنصاره كؤوس العلقم والردى، وهم في العراق لهم شوكة ومنعة وغلبة على عدو الله وعدوهم، وهم في الشام ليوث مرابطون صابرون محتسبون صامدون لا يضرهم من خالفهم، وهم في سيناء مقاتلون أشداء يحاربون اليهود ومن والاهم من مرتدي السيسي وأعوانه".

وأضاف: "وهم في غزة يصنعون الصواريخ ويحفرون الأنفاق ويقتلون ويأسرون من اليهود أصل البلاء والفتن، وهم في نيجيريا ينتصرون الانتصار تلو الانتصار ويحررون الأرض والبشر، وهم في الهند وكشمير وبورما يعدون العدة ويحشدون السرايا والألوية، وهم في أوروبا وأمريكا يعدون الخطط والعبوات والمفخخات للحظة مواجهة قد اقتربت وساعة حسم قد آن أوانها، وهم في مصر قد استفاقوا من غفلة وموات طغى عليهم عقودا ممن تلبس بثوب البنا ولبس عليهم دينهم وأضلهم حتى كنتم أنتم بفضل من الله وغباء منكم أن كنتم سبب إفاقتهم وصحوتهم".

واستطرد قائلًا: "ما محيتم إلا النسخة المشوهة الضالة من أحفاد البنا، ما محيتم إلا الخور والجبن والتثاقل إلى الأرض، ما محيتم إلا حب الدنيا وكراهة الموت، فانتظروا أحفاد البنا الحقيقيين فإنهم يعدون لكم ما يسوؤكم ويسود وجوهكم ويقطف رقابكم، وإن غدا لناظره... قريب".

اقرأ أيضًا:

المغير: مبادرة العمدة هي مبادرة التنظيم الدولي والغرب

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان