رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أبوحامد: السيسي يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها العالمية

أبوحامد: السيسي يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها العالمية

سوشيال ميديا

البرلماني السابق محمد أبوحامد

أبوحامد: السيسي يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها العالمية

محمد درويش 17 سبتمبر 2014 14:40

أشاد البرلماني السابق محمد أبوحامد بمجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسى في مختلف المجالات، بعد مرور 100 يوم من توليه الرئاسة.

وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلاً: "1- بعد ١٠٠ يوم استطاع الرئيس السيسي إعادة مفهوم الدولة وتفعيل دور جميع مؤسساتها في حماية وخدمة الشعب والتخطيط لمستقبله".

وتابع "2- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع وقف جميع أشكال وصور التدخل الخارجي في شئوننا الداخلية سواء من أمريكا أو من قطر وتركيا".

وأضاف: "٣- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي ينقل الشعب من دائرة الخوف واليأس التي كانت تحكمه طوال الثلاث سنوات السابقة إلى دائرة الأمن الآمال والطموح".

وأردف: "4- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع حشد الشعب حول مشروعات قومية و المشاركة فيها مشروع قناة السويس الجديدة والضبعة واستصلاح الأراضي".

واستطرد: "5- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع إعادة مصر إلى مكانتها ودورها الدولي سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم".

وكتب: "6- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يبدأ إعادة بناء استراتيجي للعلاقات المصرية الدولية بالانفتاح على روسيا و الصين و تكوين تحالفات عربية جديدة".

وقال: "7- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يستطيع تحرير مصر من تأثير الاستراتيجية الأمريكية في المنطقة".

وآختتم تدوينته قائلاً: "8- بعد ١٠٠ يوم الرئيس السيسي يحقق إصلاحات اقتصادية تدفع البنك الدولي وغيره من المؤسسات الاقتصادية الدولية تعيد تقييم وتصنيف مصر اقتصادياً".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان