رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. خطف شاب وسرقة كليته يحقق 7 ملايين مشاهدة

فيديو.. خطف شاب وسرقة كليته يحقق 7 ملايين مشاهدة

سوشيال ميديا

مقلب الانتقام

على "يوتيوب"..

فيديو.. خطف شاب وسرقة كليته يحقق 7 ملايين مشاهدة

محمد درويش 16 سبتمبر 2014 17:36

حقق فيديو "مقلب الانتقام" انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد، الفيديو تم التقاطه لشاب وقع ضحية لمقلب انتقامي ثأرًا منه، لقيامه سابقًا بإعداد مقلب في صديقه صاحب المقلب الجديد.

 

بدأ المقلب عند قيام الصديق بإذاعة خبر قديم يفيد باعتقال رجل في أستراليا مارس سرقة الأعضاء البشرية، وبمجرد دخول الضحية، قام صديقه برفع صوت التلفاز، ودعاه لمشاهدة الخبر للفت انتباهه، لتنتهى بذلك أحداث الفصل الأول.

 

وبعد ذلك يتجه الشاب برفقة أصدقائه إلى نادٍ ليلي، هناك تدور أحداث الفصل الثاني حيث يعطي الأصدقاء للشاب جرعة من مشروب ما يحتوي على حبوب منومة، لسهولة اصطحابه إلى المنزل لتدبير الفصل الثالث والأخير من المقلب.
 

يضع أصحاب المقلب صديقهم في بانيو بعدما لطخوا جدران الحمام بالدم، ووضعوا الضمادات على جسده لتبدو وكأنها إثر عملية جراحية انتزعت بها كليته، ثم يوقظونه.

 

يستفيق الشاب من غيبوبته في حالة ذعر وهيستيريا بعد رؤيته للضمادات على جسده التي تبدو وكأن عصابة سرقت منه إحدى كليتيه بعد إجراء عملية جراحية له. وانتزاعها منه في حمام شقته، لاسيما حينما ظهر في المشهد شاب بدا وكأنه ممرض بملابس ملطخة ويحمل حقنة في يده، لكن بعد لحظات يكتشف الشاب أن الأمر ليس سوى مقلب من العيار الثقيل جدًا، للانتقام من مقلبه السابق.


 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان