رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

#لا_لرحيل_عمر_جابر.. هاشتاج يتحدى مرتضى منصور

#لا_لرحيل_عمر_جابر.. هاشتاج يتحدى مرتضى منصور

سوشيال ميديا

عمر جابر

#لا_لرحيل_عمر_جابر.. هاشتاج يتحدى مرتضى منصور

محمد درويش 15 سبتمبر 2014 18:40

دشن عشاق الساحرة المستديرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوكهاشتاج جديدًا بعنوان "لا لرحيل عمر جابر"، للتضامن مع لاعب نادي الزمالك عمر جابر في أزمته مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، الذي هاجمه عقب خسارة الفريق الأبيض لبطولة السوبر المصري.

حيث قال "abdelaziz mohamed": "انتوا جايين علي الوحيد الي بيطلع الكوره صح #لا_لرحيل_عمر_جابر".

وتابع "Ebrahim": "#لا_لرحيل_عمر_جابر النادى مش عزبة أبوكوا تمشوا اللى انتوا عايزينوا خاصة لو كان من أولاد النادى و من اكترهم اخلاص للنادى".

وأضاف "amr abbas": "#لا_لرحيل_عمر_جابر أبواب الآهلى مفتوحة أمامك علشان انت راجل بجد فوق مستواك الرائع أهلا بيك يا عمر فى الآهلى".

فيما قال "ahmed": "#لا_لرحيل_عمر_جابر ده اللاعب الى بتعشقه الجماهير وهو معملش حاجه تستاهل كل ده".

وعلق "abanoub morad jonney" قائلاً: "يا مرتضى فيه حاجات مش هتقدر تغيرها بسلطتك زى حب الجمهور .. #لا_لرحيل_عمر_جابر ..".

وتفاعل مع الهاشتاج "أبن ماريكا" قائلاً: "عمر جابر المحترم , المقاتل , صديق الجمهور , عاشق نادى الزمالك , رمز للانتماء .. #لا_لرحيل_عمر_جابر".

وذكر "AhmeD SharqawY": "من بكى للكيان عشقناه <3 #لا_لرحيل_عمر_جابر :/".

كما قال "MoHaMeD MeDhAt™": "عمر جابر المحترم المقاتل عاشق نادى الزمالك رمز للانتماء لما مرتضى منصور يطلع قرار بأنه يمشى من الفرقه نهائيا ده يبقى ايه #لا_لرحيل_عمر_جابر".

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قال إن حديثًا دار بينه وبين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد خلاله الأخير أن عمر جابر وأحمد توفيق لاعبي الفريق الكروي، لن يرتديا الفانلة البيضاء مرة أخرى في المستقبل.

وأضاف شوبير خلال برنامجه على قناة سى بى سى 2، أن مرتضى منصور أبلغه أن حسام حسن المدير الفنى للزمالك عليه أن يخوض المباريات المقبلة بمهاجمين صريحين، قائلاً: "مش بعد كل الصفقات دى هنلعب بمهاجم واحد". 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان