رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ابنة هشام قنديل: محمد سلطان انتقل العناية المركزة

ابنة هشام قنديل: محمد سلطان انتقل العناية المركزة

سوشيال ميديا

محمد سلطان

ابنة هشام قنديل: محمد سلطان انتقل العناية المركزة

أحمد تايلور 14 سبتمبر 2014 20:05

قالت ابنة رئيس وزراء مصر الأسبق، سارة هشام قنديل، أن محمد سلطان، المقبوض عليه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"غرفة عمليات رابعة"، انتقل للعناية المركزة.

 وفي تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قالت: "محمد سلطان اتنقل العناية المركزة، ‫#‏الله_غالب‬".

 

وقالت أسرة محمد سلطان، أمس السبت، إنه تم نقله من زنزانته الانفرادية بسجن ليمان طرة إلى العناية المركزة المرفقة بمستشفى السجن، عقب أن فقد وعيه داخل الزنزانة، وتدهورت حالته الصحية ووصلت إلى مرحلة حرجة.

وأضافت أسرته "أن إدراة السجن أبقت على محمد داخل المستشفى لبعض الوقت، ثم أُعيد مرة أخرى إلى الزنزانة الانفرادية رغم تدهور حالته الصحية".

وأوضحت أسرته إلى أن المؤشرات الحيوية الخاصة بسلطان في غاية الخطورة حيث وصل ضغطه إلى ٨٠/٣٠ والسكر ٤٥ والاسيتون في عينة البول +٣، مؤكدة أن التقرير الطبي الموثق موجود لدي إدارة السجن بتاريخ يوم الأربعاء الماضي 11/9/2014

وحملت الأسرة مسئولية الحالة الصحية وسلامة محمد للسلطة المصرية والمسئولين خاصة وزير الداخلية ومساعديه، والمجلس القومى لحقوق الإنسان، وسفارة أمريكا بمصر.

يذكر أن اليوم هو اليوم الـ230 لإضراب محمد سلطان عن الطعام، بداية من يوم 26 يناير 2014، بسجن طرة، والمقبوض عليه في القضية المعروفة إعلاميا بـ"غرفة عمليات رابعة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان