رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجرف: ضاقت بلاد العرب على الشرفاء

الجرف: ضاقت بلاد العرب على الشرفاء

سوشيال ميديا

عزة الجرف عضو حزب الحرية والعدالة المنحل

تعليقا على قرار قطر بترحيل 7 من الإخوان

الجرف: ضاقت بلاد العرب على الشرفاء

محمد السوداني 13 سبتمبر 2014 14:55

عبرت عزة الجرف، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة المنحل، عن رفضها لقرار الحكومة القطرية ترحيل 7 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من قطر.


وقالت في تدونية على صفحتها الشخصية على موقع التدوين المصغر "تويتر": "ضاقت بلاد العرب على الشرفاء، وإن اتسعت، للحق فرسان لا يتزحزحون عنه أبدا مهما ضيق عليهم، نحن لها، على الحق حتى لو كنا وحدنا في العالم".


وأضافت الجرف في تغريدة أخرى لها: "لن يأتي النصر من شرق أو غرب ولا من الداخل أو الخارج ولن يضر حراكنا الثوري أحد ما دام الثوار على الأرض متوكلين على الله وحده مصرين على الحق".

 

وكانت الحكومة القطرية قد طلبت من بعض قيادات جماعة الإخوان المسلمين مغادرة العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام القادمة، بحسب مصادر مطلعة.

 

جاء ذلك في ضوء تنفيذ قطر للمصالحة بينها وبين مجلس التعاون الخليجي.


وتضم قائمة المستبعدين الأمين العام لجماعة الإخوان محمود حسين والداعية وجدي غنيم، والدكتور جمال عبدالستار، وعمرو دراج، وحمزة زوبع، وعصام تليمة، أشرف بدر الدين، وعدد من شباب الدعاة، وذلك في إطار مساعي الدوحة لتخفيف حدة التوتر مع دول الخليج.

 

ومنحت الدوحة تلك الشخصيات مهلة لمغادرة أراضيها متعهدة ببذل الجهود لتسهيل انتقالهم  لدول أخرى.

 

اقرأ أيضا:

 

قيادي إخواني منشق: ترحيل قيادات الجماعة من قطر قرار أمريكي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان