رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ياسر زعاترة: ترحيل الإخوان من قطر شيء متوقع

ياسر زعاترة: ترحيل الإخوان من قطر شيء متوقع

سوشيال ميديا

ياسر زعاترة الكاتب والمحلل السياسي

ياسر زعاترة: ترحيل الإخوان من قطر شيء متوقع

محمد درويش 13 سبتمبر 2014 12:43

رأى ياسر زعاترة الكاتب والمحلل السياسي، أن طلب الحكومة القطرية من بعض قيادات الإخوان مغادرة العاصمة الدوحة، كان متوقعا بعد صفقة مع السعودية. على حد قوله.


حيث علق عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر"، فقال "قرار قطر بمطالبة قادة الإخوان بالمغادرة كان متوقعا بعد الصفقة مع السعودية. السؤال: هل يتحرر القوم قليلا في حديثهم من موقف الرياض الرسمي.#مصر".


 

وتابع "قطر تطالب عددا من قيادات الإخوان بمغادرة البلاد".. كان ذلك جزءا من الصفقة مع السعودية.. أرض الله واسعة.. #مصر http://bit.ly/1quVBEG ".

واختتم تدويناته قائلاً "السعودية استقبلت مطاردي الإخوان من نظام ناصر، اليوم تطاردهم حتى في دول أخرى، السبب أن أولويتها هي حرب الثورات والإسلام السياسي السنّي. #مصر".



 

يذكر أن طلبت الحكومة القطرية من بعض قيادات من جماعة الإخوان المسلمين مغادرة العاصمة الدوحة خلال الأيام القادمة. بحسب مصادر مطلعة

جاء ذلك في ضوء تنفيذ تفاهمات المصالحة بين قطر ومجلس التعاون الخليجي.

وتضم قائمة المستبعدين الأمين العام لجماعة الإخوان محمود حسين والداعية وجدي غنيم، والدكتور جمال عبدالستار، وعمرو دراج، وحمزة زوبع، وعصام تليمة، أشرف بدر الدين، وعدد من شباب الدعاة وذلك في إطار مساعي الدوحة لتخفيف حدة التوتر مع دول الخليج

ومنحت الدوحة تلك الشخصيات مهلة لمغادرة أراضيها متعهدة ببذل جهود لتسهيل انتقالهم لدول أخرى

اقرأ أيضًا:

ياسر زعاترة: أي عار

ياسر زعاترة: السيسى يعاني من الانفصام


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان