رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

40 كوميك يسخر من هزيمة منتخب مصر أمام تونس

40 كوميك يسخر من هزيمة منتخب مصر أمام تونس

سوشيال ميديا

كوميك ساخر

40 كوميك يسخر من هزيمة منتخب مصر أمام تونس

أحمد تايلور 11 سبتمبر 2014 10:11

تداول عشاق الساحرة المستديرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من الكوميك الساخرة من هزيمة المنتخب المصرى أمام نظيره التونسى، 0 - 1 فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، مساء أمس.

دارت 50 كوميك حول السخرية من أداء المنتخب المصري بشكل عام، ومن إدارة المدير الفني للمنتخب المصري شوقي غريب للمباراة، كذلك من المهاجم خالد قمر الذي أضاع فرصة خطيرة من انفراد صريح بالمرمى التونسي، فضلاً عن انتقاد دفاع المنتخب المصري بقيادة "غزال وأوكا"، كذلك افتقدت إلى صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل "الماجيكو" محمد أبو تريكة، والمدير الفني الأسبق للمنتخب حسن شحاتة.



وخسر المنتخب المصري، أمس، للمرة الثانية في تصفيات كأس أفريقيا أمام تونس بهدف نظيف، وأصبحت حظوظه أقل في الصعود إلى أمم أفريقيا 2015، واقترب من الغياب للمرة الثالثة على التوالي عن البطولة.

وتأتي تلك الخسارة أمام تونس بعد الخسارة الأولى أمام السنغال، والعامل المشترك بينهما الأخطاء المتكررة سواء من المدرب شوقي غريب أو اللاعبين.

ويتربع منتخب السنغال على صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن تونس، فيما يحل المنتخب البوتسوانى ثالثاً دون رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا الذى يتذيل المجموعة. 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان