رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

أبو عرايس نافيًا مقلب محادثة "فيس بوك": لا علاقة لي بها

أبو عرايس نافيًا مقلب محادثة فيس بوك: لا علاقة لي بها

سوشيال ميديا

سامح أبو عرايس

أبو عرايس نافيًا مقلب محادثة "فيس بوك": لا علاقة لي بها

أحمد تايلور 10 سبتمبر 2014 16:33

نفى المحلل الاقتصادي سامح أبو عرايس تعرضه لـ"مقلب إلكتروني"، كان الناشط "خالد علي" قد ادعى، أمس، أنه دبره له من خلال محادثة على "فيس بوك"، وأكد عرايس أن الحساب المستخدم في هذه المحادثة حساب مزيف لا علاقة له به، على حد قوله.

وقال في تدوينة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في خـ.... اخوانجي عمل بروفايل مزيف باسمي وصورتي واخترع محادثة بينه وبيني للسخرية، لا علاقة لي بهذه المحادثة الخرفانية"، مضيفًا: "وأرجو من المواقع الصحفية التي تنقل تصريحاتي أن تنشر فقط ما يكتب على صفحتي هذه ولا علاقة لي بأي صفحات أخرى مزيفة تحمل اسمي".

وتابع: "غالبا ده بيبقى شغل ......... إخواني".

وأردف أبو عرايس: "ليس حسابي، بل حساب وهمي قام شخص بعمله باستخدام صورتي واسمي وربما يكون من صنع نفس مختلق هذه المحادثة بغرض الشهرة أو السخرية، أنا لا أرد على رسائل لا أعرف أصحابها شخصيًا وتصلني يوميًا مئات الرسائل لا وقت لدي لقراءتها، وحديثي يكون بالعربية الفصحى في ردودي، رجاء الالتزام بالأسلوب اللائق مع خالص الشكر".
وتداول نشطاء، أمس الثلاثاء، على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة للناشط الشاب خالد علي، يقص فيها ما وصفه بـ"الخدعة" الكوميدية للمحلل الاقتصادي سامح أبو عرايس حول سؤال عن "حورس"، الذي يلقبه أبو عرايس بـ"الإله".

حيث قال خالد علي عبر حسابة الشخصي على "فيس بوك": "كنت قاعد فاضي مش لاقي حاجة أعملها لقيت سامح أبو عرايس في وشي ملحقتش أوصل للمرحلة اللي أنا عايزها عشان دخل بروفايلي وعرف إني بشتغله وعملي بلوك".

واشتهر سامح أبو عرايس المحلل الاقتصادي، بكثرة تدويناته المثيرة للجدل؛ أشهرها وصفه للحجاب بأنه بدعة إخوانية، ودعوته للمصريين بالعودة إلى ما أسماه "دين حورس" قائلاً: "مصر أقدم من الأديان دي بكثير، ولو عاوزين نرجع للدين اللي هو من ثوابت مصر فهو دين حورس وإيزيس وأوزوريس، اللي كان دين حضارة مصر القديمة".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان