رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جدل على فيس بوك بعد قصة حب "هاري وعنايات"

جدل على فيس بوك بعد قصة حب هاري وعنايات

سوشيال ميديا

الأمير هاري وعنايات يونس

جدل على فيس بوك بعد قصة حب "هاري وعنايات"

محمد درويش 09 سبتمبر 2014 20:56

علق رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن ارتباط الأمير هاري، ابن الأميرة الراحلة ديانا، بفتاة مصرية، وهو ما أعاد للاذهان قصة الحب التي جمعت بين الأميرة ديانا، ودودي الفايد، ابن رجل الأعمال المصري محمد الفايد.

ففى ذات الوقت الذي يستعد فيه الأمير هاري، نجل الأميرة الراحلة ديانا، للاحتفال بعيد ميلاده الثلاثين، انتشرت شائعات عن علاقة غرامية تربطه بفتاة مصرية تدعى "عنايات يونس"، تشير تقارير إلى أنها ابنة رجل الأعمال المصري فاروق يونس، حسبما ذكرت صحيفة "إنترناشيونال بيزنس تايمز" البريطانية، وصحيفة «ديلي ميل» البريطانية أيضًا.

قالت "Nourhan Farid" على "فيس بوك": "هتنكد عليك يااهبل دى مصريه".

وسخرت "Rania Ghandour": "اسمها عناياااااات !!!!!  وبيعرف ينطقها".

وتهكمت "Marwa Abdelfattah": "شكلها حتحصل ديانا قريب جداً".

وعلى نفس النهج الساخر قال "Contador Cristiano": "ازاى مصرية من العيلة المالكة ولا يمكن تبع عيلة محمد على".

وعلى نفس المنوال قال"احمد جوده" : "الله يرحمهم مقدما".

وتفاعل "تقوى الله": "طب حيقلبوا بيهم العربية امتى".

وكتب "Ahmed Salem": "عايز يجيب تار امة ههههههههههههههه".

فيما قال "محمد الطبلاوى": "اهرب ياولد".

بينما علق "Mero Farid" قائلاً: "هتحصل امك شكلك كده".

 

كانت صحيفة "إنترناشيونال بيزنس تايمز" قد رجحت أن انفصال الأمير مؤخرًا عن صديقته كريسيدا بوناس، يرجع إلي ارتباطه بالفتاة المصرية، مشيرة إلى أن عنايات يونس، تبلغ من العمر 22 عامًا، وتنحدر من سلالة العائلة المالكة في مصر، التي سقطت بقيام ثورة يوليو 1952.

وأضافت أن "الأمير هاري، الذي يحل رابعًا في قائمة المرشحين لاعتلاء العرش، التقى (يونس)، لأول مرة في إسبانيا، الشهر الماضي، حيث كان يقضي عطلته مع أقربائه باتريكا وإيجوانيا، وتصادف وجوده هو وعنايت في الوقت نفسه بملهى" "Hairy Lemon الليلي، في مدينة سوتوجراندي، واللقاء التالي بينهما كان في إحدى المنتجعات الفاخرة".

وأكدت الصحيفة على أن "الأمير هاري لاحقته الكثير من الشائعات المماثلة، خاصة بعد انفصاله عن صديقته كريسيدا، فقبل "يونس" كان هناك شائعة ارتباطه بساره هازن، مسؤولة علاقات عامة، والتقطت لهما صورة أثناء وجودهما بإحدى الحفلات الخاصة وبدا وكأن كليهما يتغزل بالآخر، كما وردت شائعات بخصوص علاقة غرامية أخرى تجمعه بكاميلا ثورلو، موظفة بمؤسسة "هالو تراست"، بعد لقاء جمع بينهما في إحدى النوادي بتشيلسي".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان