رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

#الحكومة_منورة.. هاشتاج يتحدى الرئيس

#الحكومة_منورة.. هاشتاج يتحدى الرئيس

سوشيال ميديا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

#الحكومة_منورة.. هاشتاج يتحدى الرئيس

محمد السوداني 07 سبتمبر 2014 18:28

دشن عدد من نشطاء موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج جديدًا بعنوان"الحكومة_ منورة"، كرد فعل مناهض للانتقادات التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمانشيت إحدى الصحف بعنوان "الحكومة منورة"، في ثنايا حديثه، أمس السبت، عن أزمة الكهرباء التي تواجه مصر.

تفاعل عدد كبير من مشاهير ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، وغرد سيف الدين عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً: "السيسى زعلان من الصحيفة اللي قالت.. "الحكومة منورة"، مضيفًا: "وعلشان هو زعلان،فــ ‫#‏منورة_يا_حكومة، ‫#‏الحكومة_منورة".

فيما اكتفى الشاعر عبد الرحمن يوسف بكتابة الهاش تاج فقط: "#منورة_ياحكومة".

فيما انتقد "يسقط يحكم العسكر" الرئيس قائلاً: "تقيلة عليك الشيلة متشلش عندن فيك #الحكومة_منور".

وتابعت "Reham_ Abdullah": "السيسي زعلان أوي من الإعلام العميل بتاعه انه اتريق عليه وقال #الحكومة_منورة قال يعني فيه حرية إعلام ونقد وكده. #اتركوه_يتحدث".

وأضاف"amer alwakeel" ساخراً: "قرار جمهوري رقم 3737 بمنع استخدام كلمة منورة او اي كلمة فيها اضاءه او نور على الا ينشر هذا...".

يذكر أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكَّد في كلمته التي وجهها للشعب المصري، أمس السبت، أنَّ مصر تعاني من مشاكل عديدة، مشيرًا إلى أنَّ هناك اتفاقًا لمعالجة تلك المشاكل.

وهاجم الرئيس مانشيت إحدى الصحف بعنوان "الحكومة منورة" في إشارة إلى الانقطاع المستمر للكهرباء، حيث قال "ناس كتير قالوا ليا متكلمشي واكتب ما تريد وانا قولت أبدًا مش هتكلم كلام مترتب أوي هقول كلام من واقع المسؤولية اللي انتوا حملتوها ليا أو اللى اتحملناها مع بعض".

كما طالب السيسي المصريين بالصبر للتغلب على تلك الأزمات، مؤكدًا أنَّ الدولة تسابق الزمن، على حد قوله.


 

شاهد الفيديو..

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان