رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيس بوك يسخر من أحلام في "أرب أيدول"

فيس بوك يسخر من أحلام في أرب أيدول

سوشيال ميديا

كوميك ساخر

فيس بوك يسخر من أحلام في "أرب أيدول"

محمد السوداني 07 سبتمبر 2014 17:28

مع بداية انطلاقة الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "أرب أيدول"، وعودة لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الإماراتية أحلام وحسن الشافعي، ونانسي عجرم، ووائل كافوري إلى مقاعدهم لاكتشاف المواهب، انطلقت معها تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المتسابقين ولجنة التحكيم.

في جانب من هذه التعليقات، سخر مستخدمو "فيس بوك" من الفنانة أحلام وتبادلوا صور "كوميك" من تصريحاتها وبعض الصور التي تم التقاطها لها في البرنامج.

وعلقت "Nourhan A. Basha" ساخرة من مقولة لأحلام في الموسم السابق: "بدي كنطاكي" وقد نال تعليقها إعجاب أكثر من 1100 من النشطاء.

وتابعت "Khlood Taher" وصلة السخرية قائلة: "دي كفاية كلمة (احصاصك حلو) اللي بتقولها دي".

وأضافت "Sana Mostafa": "حرام عليكم الست عملت 500 عملية تجميل بسبب تريقتكم".

فيما خلط "Dîàà ÀĦmêd" بين السياسة والفن قائلاً: "مش أحسن مانبقي زى كوريا واليابان".

وعلق"Tomy Al King": "وعلي رأي القذافي للمرأة حقوق سواء كانت ذكر أو أنثي".

وعلى الجانب الآخر دافع البعض عن المطربة أحلام، فقالت "Mrmr Mego": "انا بحب احلام جدااا وبحس انها بتعرف تقدر وتقييم احسن من نانسي".

وتابعت "Ēl Ŝēňdřlā": "والله احلام جميله بس انتو شعب مبيحبش يعيش من غير تريقة واساسا ربنا الى خلقها وهو الى خالق نانسى وخلقنا كلنا عيب نتريق ع شكل بعض بقا".

وقد بدأت أولى حلقات البرنامج مساء الجمعة الماضية وسط ترقب وشغف من عشاق البرنامج لمتابعة واكتشاف المواهب الجديدة، وتم تعديل هيكل اللجنة التحكيمية ليضم النجم "وائل كفوري" الى جانب "أحلام" و"نانسي" و"حسن الشافعي".

وكانت "كارمن سليمان" أول من حصلت على اللقب في أول مواسم البرنامج، فيما حصل المتسابق الفلسطيني" محمد عساف" على اللقب الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان