رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيس بوك لـ مرتضى منصور: أبو تريكة خط أحمر

فيس بوك لـ مرتضى منصور: أبو تريكة خط أحمر

سوشيال ميديا

محمد أبو تريكة

فيس بوك لـ مرتضى منصور: أبو تريكة خط أحمر

محمد السوداني 07 سبتمبر 2014 00:55

هاجم عشاق "الماجيكو" محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، على مواقع التواصل الاجتماعي، المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد أن هاجم "منصور" أبو تريكة واصفا إياه بـ "الإرهابي والشيطان".

وقالت "Sally Ahmed": "انا مش بحب اشتم والله بس البوست دا الشتيمة فيه واجب قومى".

وتابع "Elsebaei Hussein": "انا كزملكاوى بقولك يا مرتضى انت.......".

وعلق "Ahmed Abo Eleneen" قائلاً: "أبو تريكة خط أحمر يا.... النظام".

وعبرت "BO LamȜi" عن غضبها من تصريحات منصور قائلة: "أبو تريكة أشرف منك إنت عملت ايه لمصر غير انك قاعد بتطبل لكل نظام  مهما عملت انت والاعلام ... مش هتنالوا من تريكه".

كما قال "محمود الالفي": "انا مش فاهم انت اصلا اذاى مسموح ليك بالكلام انت المفروض تروح مستشفى فورا".

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة الأندية، هاجم محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المعتزل، واصفا إياه بـ "الإرهابي والشيطان".

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده بنادي الزمالك، أمس السبت، عقب احتماع لجنة الأندية: "لجان الأندية قررت التصدي لهذه العصابة المسحلة والتي يطلق عليها الألتراس، وأقول لأبوتريكة هؤلاء عصابة مجرمة دول بتوع رابعة يا أبوتريكة اللي كان رئيسك الذي تؤيده يصرف عليهم»".

وأضاف منصور: "هؤلاء رجالتك يا أبوتريكة يا من رفضت أن تصافح المشير طنطاوي وهاجمت جيش بلدك، خليك محترم أيها الارهابي المسمى محمد أبوتريكة، لا أفهم كيف تترك السلطات الأمنية تجول في البلاد بهذه الحرية، إزاي دخلت الأهلي أمس فهو نادي الوطنية.. نادي صالح سليم وعبده صالح الوحش، إنت مين.. أنت تنتمي لجماعة إرهابية".

وتابع قائلاً: "أنت شيطان، لست قديسا، فكيف تكون قديسا وتهاجم جيشك، أتمنى النادي الأهلي تبقى إيده جامدة على شخص مثلك".

جدير بالذكر أن محمد أبو تريكة أثني على البيان الذى أصدرته إدارة نادى وادى دجلة برئاسة ماجد سامى بخصوص قرارات مرتضى منصور رئيس الزمالك ولجنة الأندية، فيما يتعلق بروابط الأندية.

وكان وادى دجلة فى بيانه هاجم مرتضى منصور بعد قرار لجنة الأندية التى يرأسها بحل جميع روابط الألتراس، وإعتبارها جماعات إرهابية، مؤكداً أن قرار لجنة الأندية لا يمثل وادى دجلة، وان إدارة النادى لن تكون سبب فى إشعال الفتنة بين هذه الروابط ومؤسسات الدولة.

دفع هذا البيان "أبو تريكة" للقول عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر "تويتر": "وادى دجلة تعظيم سلام".

كما تطرق أبو تريكة في تغريدته لموقف مجلس إدارة النادى الأهلى من هذه القضية، قائلاً: "لم نتعود من الاهلى ان يساق ولكن يذهب الأشخاص ويبقى الكيان.. عذراً الاهلى دائماً فى المقدمة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان