رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

"أوبريت غزة" يشعل فيس بوك

أوبريت غزة يشعل فيس بوك

سوشيال ميديا

الفنانون الفلسطينيون المشاركون في "أوبريت غزة"

"أوبريت غزة" يشعل فيس بوك

محمد درويش 05 سبتمبر 2014 18:24

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أغنية جديد بعنوان "أوبريت غزة"، وهي عمل فني وطني فلسطيني، تجسد بأغنية مصورة من كلمات وألحان ورؤية فلسطينية تعكس التضامن مع أهالى غزة بسبب الحرب الإسرائيلية.

 

مواقع التواصل الاجتماعى اشعلت بالتفاعل مع الأوبريت، حيث قال "Sema Taher": " اوبريت رائعه ومع صوت محمد عساف الرائع اصبحت أجمل".

 

وكتب "Manar Ashraf": "عساف عساف عساف ربنا يحميه ويحمي اهل غزه...غزه رمز العزه".

 

وأضاف "naseem qaisi": "غزة دمنا المسفوح عرمل البحر بلور #442 والله عندليب محمد عساف".

وأشاد "abdullah khatib": "اخراج مميز بالفعل ... اصوات جميلة واحساس عالي ... شكرا غزة وشكرا للمقاومة التي نهضت بكل شيء حتى الفن".

 

وتفاعلت "salma alsharif": "روووووووووووووووووعه نحبها هلبا الاغنيه طول اليوم نسمعها تبكي والله :( الله يحفظ فلسطين وغزه تحياتي ليكم يا ارض الاحرار من ليبيا ".

 

وكتبت "Farah Nasser": " الشكر الجزيل لكل من قام على العمل وشارك فيه، تحديدا الملحن يعقوب الأطرش والشاعر محمد عياد، مستوى راقي جدا!! ومن المغنين، صابرين كمال وعمار حسان كانوا متميزين، وطبعا الكلمات لا تكفي لوصف العبقري محمد عساف، ابداع!!الملاحظة الوحيدة هو قصر العمل، لو كان أطول كان افضل ❤️".

 

ومدحت "ميساء خطيب" الفنان محمد عساف فقالت: "عمل رائع ومؤثر ومحمد عساف تعجز الحروف عن وصف جمال صوتك وقوته مبدع فعلا صوت فلسطين الحقيقي".

 

وأشاد "Marah Alubra" بالعمل الفنى فكتب: "فلسطين حرة بأذن الله.. اغنية اكثر من رائعة ، قد شجعتو الشعب الفلسطيني للتماسك بقوة وبشدة".

 

وواصل المدح "Fifomh Hamza": "عمل في منتهى الرقي الله يعطيكو العافيه جميعا".

 

فيما أبدت "Rita Abu Zuluf" إعجابها بالعمل الأوبريت فقالت: " عمل فني متكامل و ملحمة وطنية رائعة تحية لكل النجوم الي مشاركين في هو كالعادة شهادتي مجروحة بليان بزلميط ,, احساسها يذوب الصخر ,,قمة الاداء والروعة".

 

يذكر أن العمل الفني من إخراج جبر خضر يحمل اسم "أوبريت غزة" شارك فيه نجوم الغناء الفلسطيني وهم ليان بزلميط ومحمد عساف وعمار حسن وطوني قطان وصابرين كمال وهيثم الشوملي ومحمد عياد، وقد تم تصوير كل فنان على حدة في مكان تواجده، علما أن بعضهم حضر حفل إطلاق الأوبريت.

 

يذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ارتفعت إلى 2131 شهيدا و10890 جريحاً.

 

شاهد الفيديو:

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان